لاند روفر تطلق نسخة أكثر قوة من رانج روفرSVR الرياضية 2018

لاند روفر تطلق نسخة أكثر قوة من رانج روفرSVR  الرياضية 2018

أن الاحتفاظ بموقعك كأحد أكبر مصنعي السيارات في المملكة المتحدة ليس بالأمر السهل، حيث تبذل لاند روفر قصاري جهدها للحفاظ علي هذه المكانة من خلال تزويد سيارتها بخصائص متميزة. ومؤخراً فكانت لاند روفر حديث الاخبار بعد قيامها بتركيب مطبخ كامل في في سيارتها لاند روفر. وهذه الخاصية أبهرت بالتاكيد مشاهير الطهاة ولكن يبدو أن الشركة لديها النية لتقديم المزيد.


 

فقد أطلقت الشركة مؤخراً نسخة محدثة من السيارة رانجروفرSVR  الرياضية 2017 بمزايا جديدة وبتكنولوجيا هجينة. فالسيارة دائما ما كانت تصنف ضمن سيارات الدفع الرباعي ذات الإمكانيات العالية والتي تضمن في نفس الوقت توفير تجربة رفاهية استثنائية لكل من يهوي المغامرات في المناطق الوعرة. ومقارنة بطراز 2017 من السيارة الذي كان مجهزاً بمحرك V-8 ذو سعة 5.0 لتر وقوة 550 حصان، فإن نسخة 2018 سيتم تزويدها بنفس المحرك لكن مع رفع قوة الأحصنة الخاصة به إلي 575 حصان. وسوف يكون المحرك سوبر جارجد Supercharged لترتفع السرعة القصوي للسيارة إلي 162 ميل في الساعة. ويبلغ تسارع السيارة من 0-60 في خلال 4.3 ثانية.

وقد قام فريق مهندسي لاند روفر بالتركيز علي تحسين نظام التعليق بخاصية Damping وهو ما أدي إلي تحسن مستويات التحكم في السيارة والسيطرة علي جسم السيارة، بالإضافة إلي ذلك فإن السيارة توفر سيطرة أكثر علي السيارة مع التسارع العالي. وقد حصلت السيارة علي شكل أكثر جراءة كما أصبح السقف مكون من ألياف الكربون والموادة المركبة الأخري. كما أصبحت السيارة لديها فتحات متعددة في الاكصدامات الأمامية مما يسهل من تدفق الهواء إلي الفرامل الأمامية بينما تم تركيب قرص الفرامل علي إطارات بحجم 21 بوصة.

من جانب أخر تم تزويد السيارة بمقاعد رياضية أكثر خفة من المقاعد المتوافرة في الطرازات السابق، وتساعد تلك المقاعد في توفير تجربة قيادة مليئة بالرفاهية للسائق وكذلك لركاب المقاعد الامامية. وسوف يتم إطلاق السيارة رانج روفر SVR الرياضية بحلول 2018 وبسعر يبدأ من 114,595 دولار.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai