مشاركة

تحدي هيونداى لتوطيد مكانة علامتها التجارية الفاخرة

تحدي هيونداى لتوطيد مكانة علامتها التجارية الفاخرة

تسعى هيونداى جاهدة إلى جذب المزيد من العملاء الراقيين وذلك منذ أن قامت بفصل علامتها التجارية الفاخرة جينسيس Genesis كعلامة تجارية منفصلة فاخرة. والسيارة جينسيس 80 Genesis  هى أحد طرازات السيارة والتي تقدم لعملائها سيارة مليئة بالقوة في فئة السيارات الرياضية السيدان، فالسيارة الرياضية السيدان مزودة بمحرك V-6  ثنائي تربو Twin-Turbo بقوة 365 حصان كسيارة دفع رباعي قوية، ويأتي الطراز بدفع أمامي وخلفي ورباعي. وخصائص إضافية مثل  الباب الخلفي  الكهربائي Power Liftgate، وقفل كهربائي للسيارة  Power Locks وسقف سيارة بانروامي ليكونوا معنا سيارة جذابة في فئة سعرية 70 الف دولار.

ويبدو أن السيارة هيونداى جينسيس 80 طراز 2018 قد اسعدت عملائها حيث لم يتوقع أحد أن تقدم هيونداى منتجاً متميزاً يستحق الاحترام، حيث راهنت هيونداى بشكل كبير على جينسيس وتتوقع أن تجذب شريحة من السوق المتميز مثلما فعلت ليكزس مع تويوتا. والأشخاص الذين قاموا بتجربة بتجربة قيادة لسيارة G80 هم مذهولون بالاستجابة المتميزة لنقلات السيارة. ولكن الطريق إلى تصدر سوق السيارات الفخمة لن يكون بالأمر السهل لهيونداى.

فقد اشتهرت هيونداى دائماً بتقديم سيارات منخفضة التكلفة والتي يتم بيعها في الأسواق الشعبية، ولكن هيونداى تحتاج إلى الاستفادة من تجربة تويوتا عندما قامت بإعادة تسمية العلامة التجارية الخاصة بها. فقد خلقت تويوتا علامة ليكزس كعلامة تجارية منفصلة عن تويوتا لتقدم مستوى خدمة منفصلة عن الشركة الأم. وساعدت الهوية المنفصلة تويوتا ليس فقط على توسيع المنتجات الفخمة التي تقدمها ولكن أيضاً التمكن من الاستجابة لتغيرات السوق.

وقد استغرق الأمر من تويوتا 9 سنوات من الجهد المتواصل لوضع ليكزس في سوق تسيطر عليه السيارات الأوروبية. الخلاصة أن سيارة هوينداى جينسيس هي سيارة لطيفة ولكن على الشركة الكورية أن تبذل جهداً كبيراً لتجنب إضعاف علامتها التجارية.

اضغط على الصورة لتكبيرها