طرازات مرسيدس بنز GLS 2018 تركز اكثر على التكنولوجيا والرفاهية.

طرازات مرسيدس بنز GLS 2018 تركز اكثر على التكنولوجيا والرفاهية.

دائما ما كانت مرسيدس بنز مرادفاً للرفاهية حيث تعتبر العلامة التجارية فئة منفصلة  بذاتها، ومن الطبيعي لمرسيدس أن تضيف بعض المميزات والتحسينات في مرسيدس بنز GLS 2018 حيث يبدو أن طراز 2018 أكثر قوة واتساعا من الطراز السابق. وبالرغم من أن GL أصبحت GLS، إلا أن الموديل لا يختلف كثيراً عن سابقه. فطول السيارة لم يختلف، كما أن الشكل الخارجي لم يشهد تغيرات ملحوظة باستثناء الشبكة العريضة والشرائط الأفقية الأكثر سمكاً في المقدمة بالإضافة إلى شعار أكبر حجماً للسيارة.

وهناك اختياران لطراز مرسيدس بنز GLS للعام 2018 يختلفان حسب نوع بالمحرك، الاختيار الأول هو GLS450 والثاني هو GLS550، حيث أن GLS450 مجهز بمحرك V6 ثنائي تربو تشارجد Twin-Turbocharged  بقوة 362 حصان. بينما على الجانب الأخر فإن GLS550 يأتي بمحرك V8 تربو تشارجد بقوة 449 حصان. وكلا المحركين يمتلكان ناقل حركة اوتوماتيكي ذو 9  سرعات. ومن حيث استهلاك الوقود، فيمكن لطراز  GLS450 للسير 17 ميل لكل جالون في المدينة و22 ميل لكل جالون في الطرق السريعة، أما GLS550 فيمكنه السير لمسافة 14 ميل لكل جالون في المدينة و19 ميل لكل جالون في الطرق السريعة.

وخلافاً للشكل الخارجي، فيبدو أن التصميم الداخلي لمرسيدس بنز 2018 قد شهد تغيرات جذرية،  فالسيارة GLS الجديدة تتمتع بلمسات إضافية من الخشب والفرش الجلدي الفاخر مع الخياطة التي تصنع تناقضاً متميزاً. وهذا التطور يعطي احساساً متزايداً بالفخامة العالية، كما لديك عدد كبير الاختيارات فيما يتعلق الفرش الداخلي لتختار منها، ويمكن للعميل الاختيار بين  لوحة العدات  Panels ما بين ألياف الكربون أو القشرة الخشبية أو اللون الأسود اللمّاع الناعم.

ويبدو أن العملاء المستهدفين للسيارة GLS موديل 2018 مهتمين بالتكنولوجيا بشكل كبير لذلك فقد تم تزويد السيارة بنظام صوت AQ وتطبيق Apple للسيارات CarPlay  وتطبيق أندرويد Auto. بالإضافة إلى نظام مرسيدس المدمج ‘Mbrace’ والذي يسمح لك بالنفاذ إلى الخدمات السحابية Cloud-Based Services والتي تتضمن تقارير المرور بناء على موقعك، تحديثات الطقس، نظام للتنبيه ضد التصادم، ومساعد تحديد السيارات المسروقة بالإضافة إلى نظام خدمات concierge وهو نظام خصيصاً من مرسيدس لمساعدة مالك السيارة في إجراء الحجوزات والحصول على المعلومات المتنوعة وكل ما يبحث عنه من أسعار الاسهم وحتى نتائج المباريات.

وبصفة عامة فإن مرسيدس لديها كل ما يمكنها من مواجهة منافسيها مثل أودي، أنفينتي وكادلايك. وبالنسبة للسعر فيبلغ السعر الاساسي لمرسيدس بنز GLS450 للعام 2018 70,545 دولار أما مرسيدس GLS550 من طراز نفس العام 2018 فيبلغ سعرها الأساسي 95,945 دولار.

اضغط على الصورة لتكبيرها