نيسان 2018 ماكسيما تقدم مميزات جديدة بسعر معقول

نيسان 2018 ماكسيما تقدم مميزات جديدة بسعر معقول

عادة ما كانت نيسان ماكسيما تعد أحد سيارات نيسان الرائدة وذلك منذ بداية تصنيعها في عام 1981. حيث تم تسويقها كـ"سيارة رياضية ذات أربع أبواب"، ولا تزال السيارة نيسان ماكسيما تشهد تحسناً عاماً بعد عام، حيث تم إطلاق الجيل الثامن من السيارة في 2016 ويمثل النموذج المعاد تصنيعه تغيير جذري للسيارة وذلك بسقفه المتحرك والشبكة المصممة على شكل حرف حرف ڤي. كما تم تزويد ماكسيما بعجلة قيادة مسطحة القاع لإعطاء السيارة السيدان مظهر أكثر رياضية. ويشهد طراز ماكسيما تعديلات جديدة كل عام، حيث تحرص نيسان على جعل السيارة تبدو كسيارة متجددة ومتألقة طوال الوقت.

وقد تم تزويد الطراز السابق من السيارة بنظام أبل كار بلاي ولكن طراز 2018 سيحصل على نظام اندرويد أوتو. وإضافة إلى ذلك فإن الركاب في المقاعد الخلفية سيكون متاح لديهم مدخلين يو أس بي لكي يتمكنوا من استخدام أجهزة الجوال الخاصة بهم. كما تم تزويد طراز 2018  بنظام للمكابح الاتوماتيكية في حالات الطوارئ وهو نظام يعتمد على  استخدام نظام للاستشعار ورصد أي أحتمالية للتصادم. حيث يقوم النظام بتحذير السائق من إحتمال حدوث تصادم، وإذا لم يتم تخفيض السرعة، فإن السيارة تبدأ في تهدئة سرعتها لمنع التصادم.

وتأتي السيارة نيسان مكسيما 2018 بنفس المحرك ڤي 6 ذو سعة  3.5 لتر بالإضافة إلى ناقل حركة سي في تي والذي كان يستخدم في الطرازات السابق. وتبلغ قوة المحرك 300 حصان وتصل السرعة القصوى للسيارة 135 ميل في الساعة. حيث يبلغ تسارع السيارة من 0-60 في 5.9 ثانية. كما قدمت نيسان الوان جديدة في طراز 208 حيث يتوافر لون العقيق الأحمر القاتم لطراز السيدان أيضاً.

ولم يحدث تغيير كبير في السعر حيث لم يرتفع سعر السيارة بشكل كبير، فينما يبلغ السعر الأساسي لطراز 2017 من ماكسيما اس حوالي 33,395  دولار فقد سجل السعر الأساسي لطراز 2018 نحو 33,905 دولار. وفي دبى فتبلغ سعر السيارة نيسان ماكسيما نحو 114 ألف درهم أمارتي. ويساعد السعر المنخفض على جعل نيسان ماكسيما 2018 سيارة تنافسية لعشاق السيارات الذين يهوون قيادة سيارات سيدان فاخرة بسعر جذاب.

اضغط على الصورة لتكبيرها