نيسان أكس ترايل تجمع بين تجربة القيادة الفريدة مع تكنولوجيا الأمان المتطور

نيسان أكس ترايل تجمع بين تجربة القيادة الفريدة مع تكنولوجيا الأمان المتطور

في ضوء رؤيتها "للتنقل الذكي"، قامت نيسان بتطوير سيارتها ذات الدفع الرباعي X-Trail أكس ترايل إلى نسخة أكثر تطوراً وإتقاناً، وقد تم إطلاق السيارة مؤخراً في جنوب أفريقيا. كانت نيسان قد كشفت في وقت سابق عن رؤية "نيسان للتنقل الذكي" وذلك بالإعلان عن نيتها تزويد سياراتها بالتكنولوجيا التي تساعد على تحقيق تجربة قيادة ممتعة وفي نفس الوقت تخفيض مستويات التلوث، كما تسعى نيسان أيضاً لتقليل الإصابات والحوادث عن طريق توفير نظام القيادة الذاتية الأمنة.

ويحتوي طراز نيسان X-Trail أكس-ترايل الجديد على عدد كبير من أنظمة الإنذار التي توفر تفاصيل أكثر حول النقاط العمياء، والتنبيه عند الخروج من الحارة المرورية، وحركة المرور في التقاطعات بالإضافة إلى التصادمات الأمامية. وعلاوة على ذلك، فإن النسخة الجديدة لديها نظام الكبح في حالات الطوارئ ونظام تعديل إضاءة المصابيح التلقائية وفقاً لحركة المرور المقابلة. كما تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي أيضا بتقنية نيسان للرؤية 360 درجة والتي تساعد السائق أثناء ركن السيارة، حيث تستخدم هذه التقنية 4 كاميرات لعرض رؤية تماثل رؤية أعين الطيور وبما يمكن السائق من التحكم في السيارة بسهولة.

وعلى الرغم من أن مواصفات المحرك وقدراته لم تتغير، إلا أن التصميم الداخلي الجديد الذي حصلت عليه نيسان X-أكس-ترايل يُعطي مظهرا فخماً وأنيقاً لسيارة دفع رباعي، حيث تم تصنيع عجلة القيادة، وألواح الأبواب، وفرش المقعد، والتابلوه المركزي من مواد فاخرة، كما تم إجراء تعديلات على التصميم الخارجي لإعطاء مظهر أكثر جراءة بفضل الشبكة ‘V-Motion’ التي تمتد إلى حواف المصابيح الأمامية، بالإضافة إلى ذلك، فقد أكمل المظهر الخارجي مصابيح الضباب ومصابيح الليد والذيل والاكصدام الخلفي المتطور.

وتمثل السيارة الجديد عامل جذب لقطاع عريض من المستهلكين الذين يرغبون في امتلاك سيارة عائلية فخمة توفر الاتساع والأمن والسلامة والمظهر وبنفس القدر الأداء القوي. وتتوقع نيسان، بفضل فريق الموزعين الذي تمتلكه والحاصل على جائزة في هذا الشان، أن تتمكن من إحداث تأثير في سوق دبي. وسوف تبدا الفئة منخفضة التكلفة من أكس ترايل بسعر يبدأ من 88,500  بينما الفئة الأعلى سعراً فستبغ 129,000  دولار.

اضغط على الصورة لتكبيرها