أنفنتي كيو 50 ريد سبورت تقدم تجربة قيادة مليئة بالرفاهية ونظام صوتي يملأ الأجواء

أنفنتي كيو 50 ريد سبورت تقدم تجربة قيادة مليئة بالرفاهية ونظام صوتي يملأ الأجواء

خلال العام الماضي، أذهلت إنفنتي الاماراتيين في دبي عندما تم الكشف عن Q50 ريد سبورت 400 في نافورة دبي مع عرض مذهل للصوت والضوء والماء. ويستعد قسم السيارات الفاخرة في نيسان لإبهار عملائه مرة أخرى وخاصة مع التطويرات التي تمت على طراز 2018 من السيارة السيدان الرياضية.

وقد تم تجهيز السيارة Q50 ريد سبورت 400 لعام 2018 بمحرك V سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو بقوة 400 حصان وهو نفس المحرك الموجود في طرازات ريد سبورت الأخرى، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 7 سرعات. وعلاوة على ذلك، يمكن التحكم في ناقل الحركة اليدوي عن طريق ناقل الذراع Paddle Shifters الذي يتم تركيبه على عجلة القيادة. وبالنسبة لأداء السيارة  فهو أفضل من أي وقت مضى، وبالطبع فيمكن للبعض أن يتساءل عما إذا كان 400 حصان كافية لتقديم الأداء المتوقع من سيارة سيدان رياضية الفاخرة. وبسبب هذا العيب، قد تجد إنفينيتي صعوبة في جذب العملاء بعيدا عن أودي أو BMW أو لكزس.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن ما يجعل تجربة قيادة تلك السيارة عملية غاية في المتعة ليس الأداء ولكن نظام الصوت المتميز Bose. فنظام Bose الصوت يعتمد على 14 مكبر للصوت بالإضافة إلى السماعات القياسية التي تستهدف تحسين جودة وكفاءة الصوت، وتاخد جودة الصوت الركاب إلى عالم أخر. كما يمتاز التصميم الداخلي بفخامة وتميز لا تقل عن جودة الصوت.

تتوفر في السيارة أيضاً مقاعد كوتيلر والتي تساعد على الشعور الاستقرار والراحة أثناء قيادة السيارة بعنف، كما حصل التصميم الداخلي على مظهر ملكي بسبب الجلود ذات الجودة العالية والفرش المطعم بالكروم والخياطة الحمراء المزدوجة، حتى أزرار وألواح الباب فقد تم تصنيعها من مواد ذات جودة عالية.

في نهاية المطاف فإن ما سيدفع العملاء لشراء السيارة Q50 ريد سبورت 400 هو البحث عن الفخامة وليس العملية، ويبلغ السعر الأساسي للسيارة الرياضية السيدان في دبي 194,000 درهم.

 

اضغط على الصورة لتكبيرها