اودي تخطط لاجتياح سوق السيارات 17 طراز جديد في 2018

اودي تخطط لاجتياح سوق السيارات 17 طراز جديد في 2018

أكدت تقارير إعلامية أن اودي تخطط لإطلاق عدد ضخم من طرازات السيارات في 2018، فالسباق في صناعة السيارات يزداد حدة وكل الشركات السيارات تتبنى مواقف عدائية للاستفادة من إمكانيات كل فئة أو قطاع. وتتمتع أودي دائما بسمعة كونها واحدة من أنجح الشركات في قطاع السيارات الفاخرة. حيث تمكنت من تحقيق نجاحا كبيرا ساعدها في الإطاحة بكل من مرسيدس وBMW من مكانة كل منهما.

وفي محاولة لتغيير الوضع الراهن، ستقدم أودي نموذج سيارة جديد بمعدل سيارة كل ثلاثة أسابيع في عام 2018، وهذا يعني أنه سيتم إطلاق حوالي 17 سيارة جديدة في العام المقبل. ومن المتوقع أن تقوم أودي بالتوسع في خطوط إنتاجها الحالية بدلا من إطلاق سيارات جديدة. حيث كشفت أودي بالفعل عن خططها لإطلاق طراز سيارات Q8 الذي سيتم ضمها إلى قطاع السيارات الفاخرة. كما سيتم تطوير سيارة أودي الإلكترونية أي-ترون e-tron، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية، لتنضم إلى خط إنتاج سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

وهناك أيضا احتمال كبير لإطلاق RS Q5 في وقت لاحق من عام 2018 حيث أصدرت أودي سبورت بالفعل إعلاناً بخصوص إطلاق السيارة. كما يوجد أيضاً خط إنتاج الجيل القادم A6 والنسخة المتطورة من SQ2 التي سيتم إطلاقها في طراز سيدان بالإضافة إلى طراز دفع رباعي كروس.

كما سنتطلع إيضاً إلى إطلاق A1 التي سيتم تصنيعها في مصنع سيات مارتوريل. كما تم رصد نسخة مموهة من طراز R8 المحدث، حيث من المتوقع أن يتم طرح أحدث طرازات R8 في عام 2018، ولن تكون مفاجأة لعشاق السيارات إذا أطلقت أودي نسخة أخرى من سيارة أودى السوبر R8 RWS.

ويستهدف هذا التنوع فى منتجات أودي بشكل خاص الأسواق الواعدة وسريعة النمو مثل الشرق الأوسط. حيث كانت أودي دائما متفائلة بشأن الشرق الأوسط وتعتزم مضاعفة أرقام مبيعاتها في الإمارات العربية المتحدة على أساس الطلب في سوق دبي.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai