كيا إصدارات رياضية من ستينجر جي تي في سيما

كيا إصدارات رياضية من ستينجر جي تي في سيما

دائماً ما كانت كيا رائدة في السيارات منخفضة التكلفة، لكنها الأن بدأت في تحدي العلامات التجارية الفاخرة الكبرى مثل بي ام دبليو وأودي للاستحواذ على جزء من حصة السوق المربحة، وفي محاولة لتحقيق هدفها، وظفت كيا عباقرة بي أم دبليو السابقين الذين نجحوا في تصميم تصميم عدد من السيارات التي اعتبرت علامات للشركة الكورية. وتعد ستينجر GT أحد تلك السيارات التي تم تصميمها بواسطة مصممي بي أم دبليو السابقين والتي يمكنها أن تنافس حتى أودي S5 سبورتباك.

وقد حظت ستينجر GT بتقييمات متميزة من الخبراء الذين قاموا بإجراء اختبار قيادة للسيارة، حيث تضع كيا رهاناً كبيراً على السيارة عالية الأداء Grand Tour ولذلك فقد عرضت الشركة نسختين معدلتين من ستينجر GR في معرض  SEMA سيما الذي نُظم مؤخراً في لاس فيغاس، وقد تم تسمية أحدهما ستينجر GT Wide Body  والأخرى هى ستينجر GT Federation.

وقد تم تزويد جسم السيارة ستينجر GT Wide Body بألياف الكربون الهوائية التي تبدو بمظهر أكثر رياضية بسبب الناشر الخلفي Diffuser، بالإضافة إلى ذلك، فإن العتب الجانبي العريض والسبيلتر  Splitterهي تغييرات أخرى يمكن رؤيتها في النموذج.

أما طراز ستينجر GT Federation فما هو إلا طراز ستينغر GT الأصلي مع إجراء تعديلات طفيفة، حيث حصل الطراز على مظهر رياضي بفضل اللفائف الأكثر جراءة والعتب العريض. وإضافة إلى ذلك فإن الإطارات الضخمة والفتحات المتعددة وارتفاع السيارة المنخفض ساعد على إعطاء السيارة مظهر جرئ.


ودائما ما كان الشرق الأوسط دائما سوقا رئيسيا لصانعي السيارات الفاخرة، حيث حققت كيا خطوات هامة في توطيد مكانتها في هذا السوق، حيث تتصف الشركة بأنها واحدة من أفضل مقدمي الخدمات المتميزة في المنطقة، وتهدف كيا إلى الحصول على حصة سوقية تزيد عن 20٪ في دول مثل الإمارات العربية المتحدة.
وحاليا تواجه الشركة منافسة شديدة من المنافسين من الشرق الأقصى في أسواق هامة مثل دبي. وسيكون إدخال ستينجرس المعدلة خطوة هامة لصانع السيارات ليحل محل منافسيه مثل هيونداي وميتسوبيشي وهوندا. ومن المؤكد أن طرازات السيارات ستتماشي مع توجهات عملاء دبي الذين لا يريدون أكثر من الاستمتاع بالقيادة لمسافات طويلة بسعر اقتصادي.

اضغط على الصورة لتكبيرها