إطلاق طراز متطور من بي أم دبليو أم 3 سي أس كنسخة محدودة

إطلاق طراز متطور من بي أم دبليو أم 3 سي أس كنسخة محدودة

دائما ما يتطلع العملاء من الطبقات العليا إلى المزيد في عالم السيارات، لذلك تتجه شركات السيارات الفاخرة إلى التوسع في تقديم منتجات جديدة لهذه الفئة من العملاء، وقد قامت شركة BMW بإعادة اطلاق وتطوير لعدد من طرازات السيارات القائمة بالفعل مثل الفئة الثالثة والسابعة والثامنة، حيث كشفت شركة السيارات الألمانية العملاقة مؤخراً عن نيتها إطلاق إصدار محدود Limited Edition  من السيارة M3 CS المحسنة حيث سيتم إنتاج 1200 وحدة فقط من السيارة كنسخة محدودة وسيجري تصنيع السيارة في مصنع BMW ريجنسبورج.

وقد أعلنت  BMW أن وزن M3 CS  سيصل إلى 1،585 كجم وهي بذلك أخف وزنا من M3 العادية بنحو 10 كجم. بالإضافة إلى ذلك، فستتمتع النسخة المحدودة بنقلات أفضل مقارنة بالإصدار العادي بسبب انخفاض مركز الثقل. وتبلغ قوة السيارة 453 حصانا حيث تم تجهيزها بمحرك تربو تشارجد Turbocharged  سعة 3.0 ليتر Straight-Six  والذي يساعد السيارة على التسارع من 0-100 كم/ساعة في 3.9 ثانية فقط. وبالنسبة لقوة السيارات فيتضح أن BMW M3 CS    لديها 20 حصان أكثر من الإصدار العادي و8 حصان أكثر من M3 فئة Competition Package. وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية بواسطة علبة تروس مزدوجة Dual-Clutch Gearbox  والساتوليك Active M.

وقد تم تصنيع M3 CS من مواد خفيفة الوزن ويمكن للمرء أن يجد أن السقف مصنع من البلاستيك وغطاء المحرك من ألياف الكربون المحسنة، كما تماثل المقاعد وعجلة القيادة في النسخة CS لتلك الموجودة في فئة Competition Package  من طرازM3 ، وعلاوة على ذلك، فإن السيارة لديها أيضا زر التشغيل الأحمر الموجود في M5، كما تم تجهيز النسخة المحدودة بنظام الملاحة المحسنة، ونظام صوت متقدم بالإضافة إلى خاصية التحكم التلقائي في المناخ.

ومن المتوقع أن يحظى الإصدار المحدود BMW M3 CS مبدئياً بعدد أكبر من العملاء في دبي أكثر من أي سوق أخر في العالم. وذلك نظراً للاقبال الكبير على السيارات الفاخرة في دبي كما أن BMW  من السيارات المحبوبة بصفة عاكو في دبي.  في الواقع، فإن مبيعات السيارات الفاخرة تتفوق على القطاعات الاخرى في السيارات حتى عندما دخل سوق السيارات في الركود. وعموما، فإن BMW M3 CS بالتأكيد ستُسعد العملاء الإماراتيين.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai