الإثارة تتصاعد مع اقتراب اطلاق جيب رانجلر للسوق

الإثارة تتصاعد مع اقتراب اطلاق جيب رانجلر للسوق

بقي ثلاثة أسابيع فقط على إنطلاق معرض لوس انجلوس للسيارات، وبدأت موجة جديدة من الإثارة مع قرب إطلاق جيب رانجلر 2018، حيث سيتم إطلاق سيارة الدفع الرباعي للطرق الوعرة في معرض لوس انجلوس للسيارات لعام 2017، وقد حصل البعض بالفعل على صور لقطات مسربة للطراز القادم. وعلاوة على ذلك، فإن معدلات رانجلر في استهلاك الوقود التي تم نشرها على موقع وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) تكشف عن أن الطراز القادم سيتمتع بكفاءة أعلى في استهلاك الوقود مقارنة بالإصدارات السابقة.


وتكشف البيانات المنشورة على وكالة حماية البيئة أن سيارة جيب رانجلر 2018 ستعمل بمحرك V-6 سعة 3.6 لتر الذي سيسمح بالقيادة لمسافات 17/23/19 ميلاً في الجالون عند استخدامه مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات، أو يوفر المحرك 18/23/20 ميلاً في الجالون عندما يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات وقد تم نشر هذه الأرقام بواسطة وكالة حماية البيئة للسيارة رانجلر ذات الدفع الرباعي.


ويحتوي الطراز الجديد على الشبكة الأمامية الشهيرة الموجودة في نماذج جيب الأخرى، ولكن سيكون لدى العملاء الاختيار بين عدد من الفئات التي تقدم ميزات فريدة مثل السقف القابل للطي من خلال 3 قطع،  والمفاضل محدود الانزلاق Limited Slip  Differential  وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا النموذج بثلاثة تروس إضافية تساعد على زيادة كفاءة الوقود عند استخدامها مع ناقل حركة أوتوماتيكي. ويمكن اعتبار ذلك تحسنا كبيراً على طراز جيب السابق الذي كان أداءه ومستوى الاقتصاد في استهلاك الوقود فيه مقيدا بعدد أقل من التروس.


وقد احتلت جيب رانجلر مكانة خاصة في قلوب المغتربين والإماراتيين في دبي الذين يرغبون في الحصول على سيارة الدفع الرباعي الأمريكية الشهيرة والتمتع بسفاري الصحراء في عطلة نهاية الأسبوع. وفي وقت سابق، تم إطلاق جيب رانجلر Level Red لإعطاء الطراز مظهر مخيف. ومن المتوقع أن تفوق سيارة جيب رانجلر 2018 التوقعات حيث ستستكمل مسيرة نجاح جيب في المنطقة. كما أنه من المتوقع أيضا أن يتم إصدار طراز ذو سعة 2.0 لتر توربو -4 من النموذج القادم والذي سيتم إطلاقه لاحقاً. ومع ذلك، نحتاج للانتظار حتي معرض لوس أنجلوس للسيارات للحصول على معلومات مؤكدة.
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai