تكهنات بتزويد الجيل الجديد من سوبارو وركس أس تي أي بمحرك هجين

تكهنات بتزويد الجيل الجديد من سوبارو وركس أس تي أي بمحرك هجين

ربما تكون سوبارو شركة صغيرة بالمقارنة مع غيرها من شركات السيارات ولكنها تعتبر من العلامات التجارية الفاخرة الكبيرة من خلال شهرتها بإنتاج سيارات توصف بالتنوع والاتساع والرياضية وفى نفس الوقت السلامة. وتعتمد سوبارو على هذه العناصر الأساسية من خلال تجهيز سياراتها بأفضل وأهم التقنيات الأساسية. Since it focuses on the basic n وهو مايعني أن سوبارو يجب أن تسعى باستمرار جاهدة لتقديم نماذج عالية الأداء. وتعتبر السيارة سوبارو WRX STI مثال جيد للتأكيد على أن سوبارو ملتزمة بتصميم المركبات تناسب المستقبل. 

وبالرغم من كون السيارة تصنف كسيارة سيدان رياضية عملية، إلا أن العديد من الانتقادات قد تم توجيهها إلى سوبارو بسبب حجم الانباعاثات وبسبب مستوى جودة التصميم الداخلي. وإدراكاً من المصممين أن النسخة الحالية ليست مصممة للمستقبل، فإن مصممي سوبارو يفكرون في تجهيز الجيل القادم من سوبارو WRX STI بقوة توليد هجينة والتي من المفترض أن تقدم أداء أفضل من المحرك الحالي التوربو ذو الأربع أسطوانات والسعة اللترية 5.0 لتر، حيث تدعم الإشارات الصادرة من الإدارة العليا للشركة هذه التكهنات بقوة.

وسيتم إطلاق الجيل التالي من سوبارو WRX STI  في عام 2020، وسوف يعتمد الطراز على منصة سوبارو العالمية الجديدة المخصصة لمركباتها، حيث تضمن المنصة العالمية أن تحصل WRX STI على هيكل خارجى صلب مصنوع من فولاذ عالي القوة. وعلاوة على ذلك، فإن الشكل الجديد سيساعد على تحسين امتصاص الطاقة وتوفير نقلات أفضل. وللتواكب مع هدفها المتمثل في تصميم سيارات آمنة، فإن الجيل المقبل من سوبارو WRX STI سيكون لها استجابة أفضل للتعامل مع انخفاض مركز الثقل.

وفى سياق أخر، فقد أنتشرت أخبار أن الطراز الهجين سوبارو WRX STI سوف يتألف من محور خلفي كهربائي ومحرك توربيني للعجلات الأمامية. وسُيمكن الجانب الكهربائي من مساعدة السيارة على تحقيق استهلاك أكثر كفاءة للوقود مع الاستعداد للتوجه إلى المستقبل الكهربائي. حيث تشجع الدول الأوروبية بالفعل على الاعتماد على السيارات الكهربائية التي اكتسبت القبول حتى في أسواق مثل دبي. وتعتبر سوبارو علامة تجارية اقتصادية في دبي، وسوف تكون سوبارو WRX STI الكهربائية قادرة على تحقيق المزيد من التقدم بسبب تحسن كفاءة الوقود.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها