ماكلرين 720 اس كوبيه المصنعة بالطلب تُدهش رواد معرض دبي للسيارات

ماكلرين 720 اس كوبيه المصنعة بالطلب تُدهش رواد معرض دبي للسيارات

يعتبر معرض دبي للسيارات أحد أكثر الفعاليات شهرة وشعبية في هذا العام، حيث أطلع عشاق السيارات والمحللين على أحدث طرازات السيارات الجديدة والسيارات الاختبارية والتي أصبحت حديث المدينة. حيث سلط هذا الحدث الضوء على بعض السيارات الأكثر تفرداً من نوعها والتي أدارت رؤوس رواد المعرض، وكان من أهم أحداث المعرض هو رؤية السيارة ماكلارين المصنعة خصيصاً لأحد العملاء المرموقين.

نموذج واحد حصري

تم بناء السيارة المخصصة حسب الطلب من قبل فريق ماكلارين للعمليات الخاصة (MSO) في مركز وكينغ للتكنولوجيا، وهي نسخة فريدة من طراز كوبيه720S  حيث خطفت السيارة الرياضية الأنيقة الأنظار بلونها الأسود المصقول بمظهر الساتان الأنيق. ويمكن القول أن الجمال الأسود مع الجنوط السبائكية ذهبية اللون تخطف الأبصار، ومحركها مزين بدرع حراري من الذهب عيار 24 قيراط، وتعد السيارة بالتأكيد رحلة فخمة تناسب حقا أحد الأمارتيين الأغنياء في دبي.

الميزات الفائقة

من أكثر ما يميز السيارة هو الجناح الخلفي الذي تم حفر عليه اقتباس مستلهم من بروس ماكلارين مؤسس الشركة. وقد تطلب ذلك 30 ساعة إضافية لحفر الاقتباس بشكل جميل في الذهب. بينما احتاج الأمر إلى 90 ساعة إضافية لحفر المقولة بالذهب في المقصورة. وقد استخدمت ماكلارين مكونات عالية الجودة من ألياف الكربون مثل السقف، الناشر، السبويلر الأمامي، الاكصدام الخلفي والأمامي، وغطاء المحرك وأذرع مرآة الباب. حيث تم استخدام ألياف الكربون وفقا لاحتياجات العميل الذي يريد أيضا أن يغلب الكربون على التصميم الداخلي.

 دبي – سوق واعد لسيارات ماكلرين المخصصة

وتعد الامارات سوق واعد للسيارات المخصصة حيث تتلقى مراكز خدمة السيارات المحلية في دبي بصورة مستمرة طلبات عملاء لتعديل السيارات. ولكن مؤخراً قامت السلطات في دبي بفرض تشريعات سلامة صارمة للحد من أنشطة التعديلات الخاصة بالسيارات. لكن التشريعات الجديد لن توقف أغنياء ومشاهير دبي من أنفاق ثروات على شراء سيارات ماكلرين المصنعة بالطلب.

 

اضغط على الصورة لتكبيرها