نيسان تكشف عن مواصفات نيسان مورانو 2018

نيسان تكشف عن مواصفات نيسان مورانو 2018

بسعر يبدأ من 29,750 دولار، أثبتت نيسان مورانو أنها أفضل سيارة عائلية يمكن استخدامها للسفر لمسافات طويلة. وقد أثبتت السيارة أنها فى متناول الأيدي بكونها تتوافر في فئات سعرية مختلفة. فالسيارة الكروس أوفر CUV تتوافر في 4 فئات ي S و SVو SLوSV. وقد كشفت نيسان مؤخراً عن مواصفات الفئات المختلفة للسيارة نيسان مورانو.

العديد من المزايا

ستوفر السيارة نيسان مورانو عدد كبير من المميزات فى العديد من الفئات، حيث سيتم إتاحة تلك الإضافات بزيادة سعرية طفيفة تبلغ 810 دولار فوق السعر الأساسي. وسوف يتم تجهيز السيارة بنظام مكابح أتوماتيكي ونظام ذكي لتفادي التصادم، كما ستحصل فئة SV على نظام التنبيه للنقاط العمياء ونظام للكشف عن المحيط الخلفي للسيارة. أما فئتيSL  و SVالمتميزتان فسيحصلان على نظام ذكي للتحكم في الرحلات Cruise Control بالإضافة إلى فتح الشنطة باستخدام هزة قدم Motion-Activated Power Liftgate بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بالسقف المتحرك المزدوج القياسي، وقد حصلت السيارة على تصميم جديد لمركز وحدة التحكم والذي يضمن إمكانية مساحة تخزين إضافية.

نظام معلومات وترفيه متقدم

تتميز السيارة بوجود شاشة ملونة 8 بوصات تعمل باللمس لعرض نظام Nissan Connect المعني بعرض المعلومات والترفيه لركاب السيارة بالإضافة إلى نظام للربط Connectivity System. كما تتوافر تطبيقات مثل SiriusX و AppleCarPlay و Android Auto ويمكن تهيئة تلك الخدمات مقابل تكلفة إضافية.

مستوى الاقتصادية فى استهلاك البنزين

بالرغم من تحسن المؤشرات. فإن نيسان مورانو 2018 ستحتفظ بمحرك V6 ذو السعة اللترية 3.5 لتر والذي يوفر طاقة تبلغ 260 حصان. ويساعد محرك السيارة على تحقيق مستوى اقتصاد متميز فى استهلاك الوقود والذى يبلغ 21 ميل لكل جالون أثناء القيادة داخل المدينة و28 ميل للجالون أثناء القيادة على الطرق السريعة، وتتاح السيارة بنظام دفع أمامي وكذلك نظام دفع كلي.

الطلب فى سوق دبي

فى دبي، تشتهر السيارة نيسان مورانو بكونها سيارة عائلية تتيح مستويات من الراحة والأمان والاتساع أثناء القيادة لمسافات طويلة. ويبلغ السعر الأساسي للسيارة 118,800 درهم إماراتي. ولن يمانع المستهلكين في دفع هذه الزيادة الضئيلة للحصول على كل تلك المميزات المتاحة فى موديل 2018.

اضغط على الصورة لتكبيرها