الكشف عن النسخة المحدثة من مازدا 6 فى معرض لوس أنجلوس للسيارات

الكشف عن النسخة المحدثة من مازدا 6 فى معرض لوس أنجلوس للسيارات

لطالما كانت مازدا 6 من أكثر سيارات مازدا مبيعاً وواحد من أفضل سيارات الصالون المميزة حول العالم. حيث أشتهرت السيارة بالاقتصادية فى استهلاك الوقود وبالانخفاض فى انبعاثات الكربون مما يجعلها الأختيار المفضل لشريحة وإن كانت صغيرة إلا أنها تتميز بالولاء. ونتيجة لتكلفة التشغيل المنخفضة فإن السيارة مازدا 6 تتمتع بالريادة فى شريحة وسط ما بين شريحة السيارات الفارهة وشريحة السيارات المنافسة مثل هوندا.  وسوف تقوم مازدا بالكشف عن نسخة محدثة ومعاد تطويرها من مازدا 6 فى معرض لوس انجلوس للسيارات 2017.

تعديلات جديدة

ينتمي الطراز الحديث من مازدا 6 إلى الجيل الثالث من سيارات مازدا العائلية متوسطة الحجم والتعديل الجديد سيكون هو الثالث من نوعه حتى الأن. وهذا التحديث يتركز في تطوير إمكانيات المحرك الجديد وبعض التعديلات في مظهر السيارة، حيث سيتم تجهيز السيارة الجديدة بمحرك 5 لتر Skyactiv-G تربوجارد Turbocharged والذي يعمل بالبنزين ويتوقع أن يوفر 170 كيلو واط. ويُقال أنه نفس المحرك الذى يستخدم فى مازدا CX-9.

تصميم داخلي أفضل

وحالياً فقد أطلقت مازدا صورتين فقط للطراز الجديد واللاتي كشفتا عن شخصية ناضجة وهادئة، كما تم استخدام مواد جديدة مثل Sen Wood اليابانية فى التصميم الداخلي. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة عدد من الأدوات المساعدة للسائق. وقد أدت الصور التي تم الكشف عنها فى إحداث ضجة بين عاشقي السيارات وجعلتهم متشوقين للكشف عن التفاصيل الكاملة للطراز الجديد.

مازدا 6  فى دبي

وتوفر مازدا 6 تجربة قيادة متميزة مقارنة بمنافسيها من الشركات اليابانية حيث تحتل مكانة متميز فى سوق دبي باعتبارها أحد أفضل السيارات العائلية والتي توفر الاقتصادية والاتساع في نفس الوقت. ومؤخراً، فقد كشفت مازدا عن موديل CX-5 فى معرض سيارات دبي 2017 والتي من المتوقع أن يلعب هذا الطراز ومازدا 6 دوراً فى تعزيز مكانة الشركة اليابانية فى سوق دبي.