أودي أر أس فور أفانت 2018 تستعيد السحر القديم لسيارات أودي

أودي أر أس فور أفانت 2018 تستعيد السحر القديم لسيارات أودي

دائما ما كانت أودي تتخذ موقفا عدائيا في سباقها مع المنافسين مثل بي ام دبليو ومرسيدس، حيث تتنافس أودي على جميع الأصعدة للسيطرة على العديد من شرائح السوق. ومع ذلك كان هناك وقت قررت أودي الانسحاب من بعض الفئات التي تهيمن عليها سيارات مثل بي ام دبليو M3 ومرسيدس. ففي عام 2006، أطلقت أودي سيارة RS4 سيدان لمنافسة طرازات بي ام دبليو ومرسيدس. ولكن هذا النموذج لم يدم طويلا، وقررت أودي تحويل تركيزها على السيارة RS4 أفانت بدلا من ذلك. ومن المقرر الآن أن تُطلق أودي طراز 2018 من RS4 أفانت وهو ما يمكن أن يكون نواة للسيارة السيدان A4 المستقبلية.

التصميم


تتميز سيارة أودي RS4 أفانت لعام 2018 بجراءة الإصدارات السابقة، حيث تحتفظ العربة بالشبكة الأمامية المتميزة وشعارRS4 ، كما أنRS4  أفانت الجديدة لديها اكصدام رياضي مع فتحات أكبر للهواء، وعلاوة على ذلك، فإن السيارة تزداد أناقة مع مصفوفة مصابيح الليد المتوهجة، الرفارف الضخمة، العتبات الرياضية الجانبية والجنوط الألومنيوم مقاس 20 بوصة، وستتوافر السيارة أيضا في لون الأزرق النوجارو المحبب.

المحرك

تم تجهيز سيارة أودي RS4 أفانت لعام 2018 بمحرك V6 سعة 2.9 لتر الذي يوفر قوة 450 حصان وعزم دوران يبلغ 443 رطل، وهذا المحرك القوي يسمح للسيارة بالتسارع من 0-62 ميلا في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط. ويمكن أيضا أن تعزى هذه السرعة أيضاً إلى حقيقة أن 2017 RS4 أفانت أخف وزنا من سابقتها.

الإطلاق والسعر

سيتم إطلاق العربة لأول مرة في ألمانيا في العام المقبل، وسيتم إطلاقها في الأسواق العالمية الأخرى في وقت لاحق. لم يحدد بعد تاريخ الإصدار الإقليمي لسوق دبي. ومع ذلك، يُقدر السعر الأساسي للسيارة بنحو 299,000 درهم عندما يتم إطلاق السيارة لأول مرة في صالات العرض الألمانية. ويرى خبراء السيارات أن الإصدار القادم من سيارة سيدان A4 سيعتمد بشكل كبير على  العديد من الميزات الجديدة ل RS4 أفانت. في هذه الحالة، سوف تكون A4 الجديدة متميزة مثل أحدث طرازات سيدان من بي ام دبليو ومرسيدس وكاديلاك.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai