لكزس تسعى إلى تحسين مبيعات السوق الأمريكي من خلال إطلاق سيارات الكروس أوفر الفاخر أر أكس وسي أكس 2018

لكزس تسعى إلى تحسين مبيعات السوق الأمريكي من خلال إطلاق سيارات الكروس أوفر الفاخر أر أكس وسي أكس 2018

قامت لكزس في الآونة الأخيرة بإعادة النظر في استراتيجيتها للسوق الأمريكي حيث قررت سحب طراز h200 CT بسبب انخفاض المبيعات، وكان خروج طراز h200 CT قد خلق فراغاً كبيراً مما ساعد على تزايد التكهنات بكون لكزس قد تطلق كروس أوفر لتعزيز موقفها في سوق الولايات المتحدة، حيث تساهم سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي في تحقيق 60٪ من مبيعات لكزس في سوق الولايات المتحدة.

الاطلاق الجديد

 

عادة ما تميز خط إنتاج السيارة الكروسوفر RX  وسيارة الدفع الرباعي LX بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وكذلك داخل سوق الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حققت هذه الطرازات مبيعات قياسية. كما اكتسب طراز RX  شعبية كبيرة أيضاً في سوق دبي، حيث فازت السيارة RX350 بجائزة "سيارة الشرق الأوسط للعام" في عام 2016 كأفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.


وقد ثبتت صحة التكهنات داخل صناعة السيارات عندما أطلقت لكزس طراز 2018 من السيارة RX 350L  والسيارة RX 450hL ، وبذلك تكون لكزس قد أصدرت نسخة ذات ثلاثة صفوف مقاعد من الكروس أوفر المحبوبة، كما  أطلقت نسخة أكثر اتساعا من السيارة LX 570، وهى نسخة دفع الرباعي ذات صفي مقاعد.

طرازات لكزس RX الجديدة


تم تجهيزRX 350L  بمحرك 286 حصان  V6سعة 3.5 لتر، بينما تم تجهيز RX 450hL  بمحرك هجين بقوة 304 حصان والذي يعمل بنظامHybrid Drive system ، كما عززت لكزس مميزات السلامة في نماذج RX-L  حيث يتم حماية الصفوف الثلاثة من المقاعد من خلال الوسائد الهوائية الجانبية الكاملة.
وعلاوة على ذلك، فإن نماذج كروس مجهزة بميزات نظام السلامة القياسية من لكزس مثل نظام المساعدة على الالتزام بالحارة المرورية، ونظام الإضاءة العالية الذكية، ونظام التحكم في سرعة  السيارة الديناميكي، ونظام التنبيه لما قبل الاصطدام، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع نظام المساعدة فى ركن السيارة المتقدم، ونظام التنبيه بالمحيط الخلفي للسيارة.

نموذج LX 570  2018


سيتم تجهيز السيارة LX 570  بمحرك V8 سعة لترية 5.7 لتر والذي يوفر 383 حصان لسيارة الدفع الرباعي. وبصفة عامة فإن LX 570  هو نموذج ذو ثلاث صفوف مقاعد، ولكن لكزس وجدت أن العملاء نادراً ما يقوموا باستخدام الصف الثالث، ولذلك فقد قامت الشركة بإزالة الصف الثالث لتقديم المزيد من المساحة للتخزين، ويعد التصميم الخارجي مشابه بشكل كبير للتصميم الحالي ولكن  الجلود المستخدمة فى داخل السيارة تقدم لمسة مختلف.


ومن الميزات اللطيفة أيضاً فى السيارة وجود نظام للتحكم التلقائي في المناخ، الباب الخلفي والسقف المتحرك، وقد تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي بعجلات 20 بوصة وشاشة العرض 12.3 متوافقة مع الهواتف الذكية.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai