هيونداي إلنترا 2018 تقدم مجموعة من الميزات الجذابة بأسعار في متناول الجميع

هيونداي إلنترا 2018  تقدم مجموعة من الميزات الجذابة بأسعار في متناول الجميع

دائماً ما كانت هيونداي إلنترا الخيار المفضل للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة متميزة وعملية. حيث يتم دائماً تجهيز السيارة السيدان بمجموعة من الميزات التي توفر قيمة حقيقية مقابل المال. وعلاوة على ذلك، أصبحت السيارة واحدة من أكثر سيارات السيدان مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية لأن هيونداي دائماً ما تهتم بإرضاء عملائها من خلال تقديم سيارات قوية جديدة مع ضمان لمستويات الاداء المتميزة.

وتأتي سيارة هيونداي النترا 2018 في ستة طرازات حيث تم تجهيز كل طراز منهم بمزيج فريد من قوة المحرك والمميزات التكنولوجية. ونماذج الانترا الستة هي SE، SEL، Value Edition، Eco، Sport  بالإضافة إلى نسخة محدودة.

ميزات تقنية


تم تجهيز جميع نماذج 2018 إلنترا بالعديد من المميزات التي تعزز تجربة قيادة متميزة للعميل، وتشمل هذه الميزات نظام إدارة ثبات السيارة، والتحكم في الجر، والتحكم في الثبات الإلكتروني، ومراقبة ضغط الإطارات، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية، والكبح المضاد للانغلاق، ومساعدة الفرامل. كما تم تجهيز النماذج مع عدد من ميزات الأمان مثل الدخول بدون مفتاح عن بعد مع أجهزة الإنذار.


وباستثناء إصدار سي، فقد تم تجهيز جميع النماذج الأخرى بكاميرات رؤية خلفية وكاشف النقاط العمياء، والتنبيهات للمرور في المحيط الخلفي، ومساعد تغيير الحارة. كما يحتوي الإصدار سي الأساسي على مرآة للسائق للنقاط العمياء.

والعملاء الذين يرغبون في التمتع بمجموعة كاملة من الميزات التي توفر والراحة والسلامة فينصح بقيامهم بشراء النسخة المحدودة، حيث تم تجهيز النسخة المحدودة بعدد كبير من المميزات والتي تشمل شاشة تعمل باللمس 8 بوصة لعرض نظام الملاحة المتطور، فتحة سقف كهربائية، شاشة 4.2 بوصة TFT بالإضافة إلى خاصية تدفئة المقاعد الخلفية.

كما تقدم الفئة المحدود أبضاً تجربة موسيقية ممتازة نظرا لتوافر إنفينيتي بريميوم أوديو الذي تكمله تقنية استعادة الموسيقى Clari-Fi  المصممة من قبل Harman. وتتميز الطبعة المحدودة أيضا بعدد من ميزات الأمان الإضافية مثل نظام التحكم في الرحلات (كروز كونترول) الذكي، ونظام الكشف عن المشاة والتعديل التلقائي للأضواء العالية.

المحرك والتسعير


تم تجهيز طرازات السيارة إلنترا SE و SEL و Valueوالنسخة المحدودة لعام 2018 بمحرك DOHC  (محركك ذو 2 كامة علوية) سعة 2.0 لتر والذي يوفر 147 حصان و 132 رطل قدم من عزم الدوران. بينما توفر النسخة ECO  أفضل كفاءة في استهلاك الوقود لأنها مجهزة بمحرك ديزل سعة 1.4 لتر يوفر 128 حصان وقيمة عزم دوران أفضل تبلغ 156 رطل قدم. أما النموذج الرياضي Sport فقد صمم ليكون أكثر قوة لأنه مجهز بمحرك تربو 1.6 لتر والذي يوفر 201 حصان و 195 رطل قدم من عزم الدوران.
وتبلغ سعر نسخة SE  الأساسية 16950 $ في حين يبلغ سعر النسخة المحدودة 26500 $. وتتوفر سيارة هيونداي إلنترا 2018 في سوق دبي حيث يبدأ السعر من 57900 درهم إلى 79900 درهم.

 

اضغط على الصورة لتكبيرها

الصور من موقع هيونداي