السيارات اليابانية والكورية تحتكر قائمة السيارات الأكثر أماناً في 2018

السيارات اليابانية والكورية تحتكر قائمة السيارات الأكثر أماناً في 2018

تعتبر دبي واحدة من أكثر المدن أمانا في العالم لقيادة السيارات، ومع ذلك تظل السلامة دائما هاجساً رئيسياً يشغل عقل المستهلك العادي الذي يرغب في التمتع بقيادة مريحة على طرق دبي. وقد حد التنفيذ الصارم لقواعد المرور وجودة الطرق مع معدلات حوادث السيارات التي تحدث بسبب القيادة المتهورة وغير المسئولية.

 

وبما أن الوقاية خير من العلاج، فإن مشتري السيارات في دبي يبحث دائما عن الميزات التي من شأنها أن تجعل رحلتهم آمنة وسليمة. وبالنظر إلى توافر طرازات السيارات العالمية في سوق السيارات في دبي، يُنصح دائماً بالاطلاع على قائمة محدثة لأكثر السيارات أمانا.

 

السيارات الأكثر أمانا لعام 2018


أصدر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) قائمة بأفضل نماذج السيارات التي حصلت على أفضل تقييم فيما يتعلق بمستويات السلامة والأمان


وفيما يلي قائمة بأفضل 15 موديل حصل على جائزة "أعلى مستويات السلامة" هي:

 

- بي ام دبليو الفئة الخامسة

- G80 جينيس

- G90جينيس

- هيونداي سانتا في

- هيونداي سانتا في الرياضة

 - كيا فورت سيدان

- كيا سول

 - لينكولن كونتيننتال

 - مرسيدس بنز الفئة E سيدان

 - مرسيدس بنز GLC

 - سوبارو امبريزا

 - سوبارو ليجاسي

 - سوبارو Outback

 - سوبارو وركس

- تويوتا كامري

 

وبحصولها على أربعة مقاعد في القائمة، تثبت سوبارو كونها الفائز الأكبر في سباق الأمن والسلامة، فسوبارو تعد واحدة من السيارات ذات الشعبية  الكبيرة في سوق دبي  وتتمتع بسمعة كبيرة كسيارة آمنة، وستواصل الشركة العمل على تعزيز صورتها في سوق السيارات في دبي . كما أثبت أيضاً سيارات هيونداي، مرسيدس بنز وجينيس نفسها كطرازات آمنة.

 

الفائزون بجائزة توب سافيتي بيك


إلى جانب تسمية السيارات الأكثر أمانا، فقد أصدرت IIHS أيضا قائمة السيارات الأخرى التي تفوقت في مستويات السلامة والأمن. ففي قائمة السيارات المدمجة جاءت مازدا 3  وهيونداي إلنترا، بينما جاءت كل من BMW 3 وأودي A4 وألفا روميو غيليا في فئة السيارات الفاخرة التى تتميز بالسلامة العالية، كما تضمنت القائمة بعض السيارات الأخرى مثل كرايسلر باسيفيكا، هوندا أوديسي، وهوندا ريدجلين، وكرايسلر باسيفيكيا وهوندا CR-V  ومازدا CX-5

 

وسوف تستمر قائمة السيارات الأكثر أماناً في النمو على مدار السنة، ويمكن للمرء أن يتوقع أن تدخل المزيد من العلامات التجارية اليابانية والكورية إلى القائمة.  فطرازات السيارات من الشرق الأقصى هي بالفعل ذات شعبية كبيرة في سوق السيارات في دبي وتُعزز قائمة 2018 من السيارة الأكثر أمانا مكانة العلامة التجارية الخاصة بها.

Buy and Sell cars in Dubai