الجيل القادم من هيونداي فيلوستر جاهز للإطلاق

الجيل القادم من هيونداي فيلوستر جاهز للإطلاق

اشتهرت هيونداي دائما ببناء علامتها التجارية عن طريق التسويق الجريء، لذلك ليس من المفاجئ أن نرى هيونداي تأتي بنموذج جديد من فيلوستر هاتشباك لملء الفراغ الذي تركه خروج فورد فيستا في بعض الأسواق العالمية الرئيسية، كانت هيونداي فيلوستر في الأصل تهدف إلى منافسة فورد فوكس ولكن السيارة لم تتمكن أبدا من جذب الزبائن في مواجهة فورد فييستا، وعلى الرغم من فشل فيلوستر في التفوق في هذا المنافسة، إلا أنها تستعد لتعزيز مكانتها في السوق.

وسيتم عرض النموذج الذي أعُيد إحياءه من فيلوستر لأول مرة في 2018 بمعرض ديترويت للسيارات القادم وسيليها إطلاق الطراز في الأسواق الإقليمية تباعاً، ومن المتوقع أن يحصل النموذج القادم على محرك أقوي جنبا إلى جنب مع مستوي أعلى من مجموعة الدفع والحركة Powertrain .

مجموعة الدفع والحركة

 

ستتوفر فيلوستر المحدثة بخيارين للمحرك، وهما محرك بنزين ذو أربع أسطوانات سعة 1.4 لتر ومحرك ذو سعة 1.6 لتر، وسيكون المحرك ذو السعة 1.6 لتر محركا توربو، كما سيعتمد المحركان على نظام ناقل حركة مزدوج القابض Dual Clutch ذو 7 سرعات. كما يوفر خيار المحرك سعة 1.6 لتر خيار ناقل حركة يدوي 6 سرعات.

كما ستتوافر نسخة عالية الأداء من فيلوستر تحت أسم فيلوستر N وستكون مجهزة بمحرك تربوتشارجد 2.0 لتر الذي يتم استخدامه في طراز N i30. حيث توفر i30 N   قوة 271 حصان لذلك فمن المتوقع أن تقدم فيلوستر N نفس القوة. بالإضافة إلى ذلك فسيتم توفير فارق إلكتروني محدود الانزلاق كما في طراز i30 N.

تقديم المتعة والإثارة


عادة ما كان يتم اعتبار فيلوستر سيارة صغيرة تستهدف الشباب وتوفر لهم تجربة قيادة مثيرة، وبالنسبة للعملاء في دبي ومناطق أخرى في الشرق الأوسط، يُنظر إلى فيلوستر على أنها سيارة هاتشباك أنيقة ومتطورة بسعر معقول وأداء عال، وفي نهاية المطاف فإن السيارة الصغيرة تقدم قيمة مقابل النقود كما أنها مجهزة تقريبا بجميع الأدوات المطلوبة والميزات التي من المتوقع من هاتشباك جيدة تقديمها.

اضغط على الصورة لتكبيرها