تسريب لقطات تجسسية تكشف عن تفاصيل فولكس فاجن تراج 2019

تسريب لقطات تجسسية تكشف عن تفاصيل فولكس فاجن تراج 2019

دائما ما كانت تعتبر سيارة تراج Touareg أحد أغلى سيارات فولكس فاجن حيث تعد واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وأكثرها شعبية في الأسواق العالمية المختلفة. ومن أجل الحفاظ على مكانتها تستعد فولكس فاجن لإطلاق نسخة متطورة العام القادم في 2018. وقد تم تسريب لقطات تجسسيه في الآونة الأخيرة للسيارة أثناء اختبارها وتظهر اللقطات المسربة إلى أنه من المقرر إطلاق نسخة رياضية من سيارة الدفع.

نموذج أكثر أناقة

تعد النسخة القادمة من تراج أكثر أناقة وأكثر عصرية من الموديل الحالي. وقد تم صقل الواجهة الأمامية بشبكة ذات زخارف ومجموعة جديدة من الفوانيس الأمامية المتكاملة. وقد تم تزويد الجزء الخلفي من السيارة بفوانيس أمامية أنيقة بالإضافة إلى مخرج عادم كروم مزدوج. وحتى الآن، كشفت صور التجسس أن تراج سوف تكون متاحة في لونين، هما الأزرق والبيج، حيث يظهر الموديل الأزرق بصور رياضي بينما  يتسم الطراز البيج بالرفاهية.

المحرك

تصميم سيارة فولكس واجن تراج مستوحى من أودي Q7  وتقوم على منصة فولكس فاجن MLB Evo. حاليا فإن التفاصيل المتعلقة بالمحرك غير معروفة ولكن من المتوقع أنها سوف تكون مجهزة بمحرك 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات، وهناك أيضا إمكانية طرح فئة ذات قوة أعلى من سيارة تراج في وقت لاحق حيث سيكون هذا الموديل مجهز بمحرك أودي التربو 5 سليندر بسعة لترية 2.5 لتر.

موعد الطرح

يجري حاليا تصنيع تراج الجديدة في مصنع فولكس فاجن براتيسلافا في سلوفاكيا. ومن المحتمل أن تظهر تراج الجديدة لأول مرة في بكين في معرض الصين للسيارات 2018. وسيليه إطلاق السيارة في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتعد تراج من السيارات الدفع الرباعي  الرياضية الفاخرة ذات الشعبية الكبيرة في سوق الإمارات العربية المتحدة ويمكن أيضا أن يتم قيادة السيارة على الطرق الوعرة في تضاريس الصحاري الوعرة المحيطة دبي. وقد تم اختبار تراج بنجاح في وديان شمال الإمارات العربية المتحدة. وكان أداءها جيد مثلها مثل سيارات الأداء الشاق الأخرى. إن الفئة القادمة من تراج ستؤكد شعبيتها الكبيرة مثل الفئة السابقة من حيث الجمع بين الرفاهية والقوة التي تقدمها.

Note: Click on the image to expand

الصور من موقع autoevolution.com

Buy and Sell cars in Dubai