سوبارو دبليو أر أكس الجديدة تفي بما وعدت به عملاءها

سوبارو دبليو أر أكس الجديدة تفي بما وعدت به عملاءها

تتغير احتياجات العملاء وتوقعاتهم بسرعة وبالتالي فإن القائمين على صناعة السيارات يعملون بشكل متسارع على تصاميم جديدة لتتناسب مع الطلب المستقبلي. وعلى غرار منافسيها فإن سوبارو تخطط بقوة أيضا للمستقبل، حيث يمثل النموذج الاختباري Viziv قاعدة للعديد من التصاميم المستقبلية لسيارات سوبارو، حيث كشفت سوبارو أن الموديل القادم من سوبارو WRX سوف يعتمد على مفهوم النموذج الاختباري عالي الاداء Viziv والذي تم عرضه سابقا في معرض تويوتا للسيارات.

سيارة بسيطة وذات أداء مرتفعة

تخطط سوبارو للبناء على سمعتها في تصميم سيارات بسيطة ولكنها ذات أداء قوي، وبالتالي فإن سوبارو WRX القادمة ستتميز بمستويات تشغيل آلي أقل ولكن مستويات أداء أكثر قوة فاعلية. وسوف يمكن السير عكس الاتجاه المألوف سوبارو ليس فقط من الظهور بشكل مختلف ولكن أيضا للحفاظ على مكانتها باعتبارها سيارة سيدان رياضية رائعة. 
وقد ظهرت كل من سوبارو WRX وWRX STI في أفلام هوليوود مثل سلسة أفلام " Fast and the Furious". وستساعد استراتيجية سوبارو التسويقية على تعزيز مكانتها في أسواق الشرق الأوسط مثل دبي حيث فازت السيارة بالعديد من الجوائز نتيجة لأدائها القوي.

 

المحرك

من المتوقع أن يتم تجهبز سوبارو WRX القادمة بمحرك Boxer الهجين بالإضافة إلى قوة دفع الرباعي. وسوف تلبي تلك التجهيزات مستويات الأداء والطاقة المتوقع في الموديلات المستقبلية، أن تجربة القيادة الرائعة التي توفرها السيارة ستكون نقطة بيع رئيسية لسوبارو WRX ولذلك فقد أدخلت الشركة القوة الهجينة لتحقيق أهدافها العملية.

 

المظهر الرياضي

سيتم إطلاق سوبارو WRX الجديدة في عام 2020، وهي تحتفظ بالنمط الرياضي المتوافر فى الفئة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون الموديل الجديد أخف من الفئة الحالية.، حيث ستمتلك سيارة WRX قاعدة عجلات تبلغ 1.4 بوصة أطول من قاعدة العجلات الحالية، وتبلغ قاعدة العجلات الجديدة 107.5 بوصة وطول السيارة هو 182.3 بوصة.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها