ماذا تتوقع من سيارة جيب شيروكي الجديدة؟

ماذا تتوقع من سيارة جيب شيروكي الجديدة؟

تعتبر الإمارات موطنا لبعض اصعب الطرق الصحراوية الوعرة على وجه وهو ما يتطلب وجود سيارة للخدمة الشاقة تمكنك من القيادة بسلاسة على تلك الطرق الصحراوية الوعرة. وتعد جيب شيروكي هي الاسم المرادف للمهارة والمغامرة ولابد أن يقع أي إماراتي مغامر في حب العلامة التجارية الأمريكية التي اتسمت بالصلابة على الطرق الوعرة لسنوات عديدة.

ومن المقرر عرض سيارة جيب شيروكي 2019 لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات لعام 2018 بمدينة ديترويت. وقد أثارت العديد من التقارير السابقة والصور المسربة فضولنا فيما يتعلق بالفئة الجديدة، وأخيرا، يمكننا تصور التحسينات التي ستحظى بها السيارة.

 

نظام نقل الحركة ذو الكفاءة في استهلاك الوقود

لم تفصح جيب عن أي تفاصيل أو مواصفات فيما يتعلق بالموديل الجديد ولكن الشركة تؤكد أن جيب شيروكي 2019 سيكون لها قوة عزم من شأنها أن توفر في استهلاك الوقود. فطراز شيروكي الحالي لديه 271 حصانا من خلال محرك V6 وبالتالي هناك احتمال أن الموديل  الجديد سوف تكون مجهز بمحرك تربو ذو أربع اسطوانات أو محرك V8 لتوليد المزيد من القوة.

هناك فرصة أكبر لرؤية محرك توربو 4 أسطوانات ومحرك كهربائي لتحسين كفاءة استهلاك الوقود، وسيكون لهذه الفئة مميزات أكثر بفضل نظام التعليق الهوائي المتقدم والذي من شأنه توفير ارتفاعاً أفضل عن الأرض. كما تتيح السيارة كاميرا ذات 360 درجة لسهولة المناورة على الطرق الوعرة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير شيروكي بدفع خلفي ومزيد من امتيازات الدفع الرباعي.

 

تعديلات طفيفة

التغيير الوحيد الجلي الذي ستجده في جيب شيروكي 2019 هو إدراج وحدة من الأضواء النهارية بالإضافة للأضواء الكاشفة. ستظهر التغييرات مشابهة لتلك الموجودة بالفعل في سيارات الجيب الأخرى.

كما ستظهر الشبكة الأمامية بصورة أكثر حدة من الشبكة الموجودة حاليا. وستكون تلك التغييرات الهامة الوحيدة التي ستظهر في جيب شيروكي الجديدة. التفاصيل الحالية تجعلنا نستنتج أن جيب شيروكي 2019 مستعدة لتقديم المزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود دون التنازل عن الأداء العالي.

اضغط على الصورة لتكبيرها