مشاركة

تويتا كورولا اس إي 2018 تحلق بعيداً عن المنافسة

تويتا كورولا اس إي 2018 تحلق بعيداً عن المنافسة

تعتبر تويوتا كورولا واحدة من أفضل سيارات السيدان المدمجة بسبب النموذج العملي الذي تقدمه فضلا عن كونها اقتصادية. ومع ذلك، فإن المنافسة في قطاع السيارات السيدان المدمجة عالية جدا، وبالتالي غالبا ما تفقد السيارة قدرتها على المنافسة في بعض الأسواق الرئيسية مثل دبي.

على سبيل المثال، تعتبر هوندا سيفيك "أفضل سيارة سيدان مدمجة" في الشرق الأوسط نظرا لسرعتها وجمال شكلها الجذاب. ولتجنب التهديد الذي تشكله هوندا سيفيك، أطلقت تويوتا الفئة الخاصة Corolla SE   لتسويق كورولا التي تتميز بالسرعة والنمط الرياضي.

 

أكثر سيارة سيدان مدمجة مريحة

مثلها مثل باقي فئات كورولا، تم تزويد كورولا سي بمحرك I-4 سعة 1.8 لتر والذي يوفر قوة 132 حصان وعزم دوران يبلغ 128 رطل- قدم. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام ناقل الحركة اليدوي ذو الست سرعات يضمن قيادة وسيطرة أفضل علي السيارة.

ومع ذلك فليس الأداء هو الشيء الذي يميز تويوتا كورولا عن المنافسين الآخرين مثل فولكس واجن GTI و مازدا 3، ولكن من المعروف أن كورولا هي السيارة الصغيرة الأكثر راحة بسبب التصميم الداخلي الواسع. بالإضافة إلى ذلك، فإن فئة تويوتا Corolla SE  2018 تقدم  نموذج ذات أداء مرتفع حيث أنها معروفة باستيعاب اثار الصدمات الصغيرة الناجمة عن الحفر أو المطبات على الطريق.

 

مساحات أكبر ومميزات متقدمة

مع 13 قدم مكعب من المساحة في شنطة السيارة ومساحة كبيرة للصالون الخلفي تفتخر تويوتا كورولا بأنها واحدة من سيارات السيدان الواسعة التي تتوفر بأسعار في متناول الجميع. وعلاوة على ذلك، تتوافر بالسيارة مميزات أخري مثل نظام المعلومات والترفيه Entune والذي رفع الرفاهية للسيارة إلى مستويات عالية. وقد امتلكت Toyota Corolla SE للعام2018  نظام المعلومات والترفيه Bluetooth  التي يمكن التحكم فيها من خلال عجلة القيادة نفسها.

ويساهم نظام الترفيه مع تطبيق Scout GPS Link الذي يمكن ربطه بهاتفك الجوال، والجنوط الألومنيوم ومصابيح الليد والسقف الكهربائي ونظام التحكم في الرحلات (كروز كنترول) في توفير تجربة قيادة مريحة واستثنائية للسيارة كرولا.

وتبدأ السيارة كرولا SE بسعر 71,500 درهم، حيث تعد تويوتا كرولا SE من أكثر السيارات السيدان شعبية والتي يستطيع المستهلك تحمل قيمتها.  الخلاصة أن تويوتا كرولا هي سيارة تويوتا السيدان المذهلة والتي تحتل مكانة خاصة في فئة السيارات المتوسطة

اضغط على الصورة لتكبيرها