أكثر 10 سيارات حازت على رضاء العملاء

أكثر 10 سيارات حازت على رضاء العملاء

يخضع سوق السيارات إلى أهواء وخيال العملاء العاشقين للتكنولوجيا. حيث تسعى كل شركات سيارات تقريبا لجذب العملاء المستهدفين من خلال تقديم العديد من المميزات ورفع كفاءة الأداء مما يجعل سياراتهم فريدة وجذابة.

ومع ذلك، فإن العملاء يقيمون السيارة غالبا على أساس تجربة القيادة الشاملة حيث نادرا ما يقوم العميل بتقييم السيارة اعتمادا على عامل واحد فقط. وتعتمد جودة الخدمة التي تقدمها السيارة على عدد من العوامل، منها هي أداء السيارة، والراحة، والتصميم، وأنظمة الصوت ووسائل الاتصال.

ومن الجلي أن كل عميل يرغب في شراء سيارة توفر رضاء العملاء بشكل كامل، وبغرض مساعدة العملاء أجرت مؤسسة Consumer Reports  دراسة استقصائية لتحديد أفضل 10 موديلات سيارات يمكن وصفها بأنها "سيارة مرضية للغاية". وقد أُجريت الدراسة الاستقصائية بين المشتركين في تقارير المستهلكين Consumer Reports.

أفضل 10 سيارات حازت على رضاء العملاء

  1. تسلا S (في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة)
  2. بورش 911 (في فئة السيارات الرياضية عالية الأداء)
  3. شيفروليه Corvett (في فئة السيارات الرياضية الفاخرة)
  4. لينكلون كونتيننتال (في فئة السيارات السيدان الفاخرة)
  5. فورد F-350 (في فئة السيارات العسكرية)
  6. مازدا MX-5 Miata   (السيارات المفتوحة)
  7. تويوتا بريوس (السيارات الكهربائية الهجينة السيدان)
  8. تسلا X (في فئة السيارات الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة)
  9. هوندا أوديسي (في فئة السيارات الميني فان العائلية)
  10. دودج تشالنجر (في فئة السيارات الرياضية)

           

مدي صلاحية القائمة لسوق دبي بالسيارات

قد يكون الاستطلاع الذي أجرته تقارير المستهلكين وثيق الصلة بسوق السيارات في الولايات المتحدة، ولكن التصنيف مرتبط بسوق دبي أيضاً، فعادة ما تحظي الأسواق الإقليمية مثل الشرق الأوسط بطلب مرتفع على السيارات الفاخرة وخاصة السيارات الرياضية بسبب القدرات المالية العالية للعملاء، كما أنها هذه الأسواق يكون لديها عدد كبير من الوافدين الأمريكيين، ويريد جانب كبير من الإماراتيين استيراد السيارات من الدول الأجنبية.

في تطور إيجابي، تمكنت تسلا موتورز من الحصول على موطئ قدم في سوق دبي الغني، وقد شملت سلطات دبي للنقل والمواصلات بتشغيل سيارات تسلا في أسطول سيارات الأجرة، كما أن شركات مثل أوبر لديها أيضا أسطول من سيارات تسلا لخدمة عملائها، ولذلك فإنه مع تصنيف الرضاء المرتفع والدعم من حكومة دبي، فإن تسلا موتورز مستعدة لمواصلة توطيد مكانتها في الشرق الأوسط.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai