خطط بي إم دبليو 2018 إم 5 لاكتساح المنافسين

خطط بي إم دبليو 2018 إم 5 لاكتساح المنافسين

تتصاعد حدة المنافسة في سوق سيارات السيدان الرياضية بشكل كبير، حيث يتنافس صناع السيارات الفاخرة بشكل جنوني مع بعضهم البعض للسيطرة على السوق، حيث يعتبر تعزيز مكانة السيارة في سوق سيارات السيدان الرياضية ميزة استراتيجية للقائمين على تلك الصناعة مثل شركة BMW حيث أن هذه النوعية من السيارات لا تستهدف فقط جذب العملاء الأغنياء ولكن أيضا لإغراء العملاء الطموحين الذين لا يمانعون في إنفاق مبلغ إضافي لشراء سيارة ذات أداء مرتفع والتي غالبا ما تكون مملوكة للأغنياء والمشاهير.


وتنحصر المنافسة الأساسية في سوق سيارات سيدان الرياضية الفاخرة بين أودي ومرسيدس وBMW. وتعد M5 BMW هي سلاح BMW الرئيسي الذي من المتوقع أن يساعد الشركة في الحصول على ميزة ضد منافسيها الألمان. إن سيارة M5 BMW لعام 2018 لا تعتبر مجرد سيارة رياضية ولكن تدخل فى فئة السيارات السوبر،  كما تقوم BMW بتكثيف ميزانيتها التسويقية والإعلانية لخلق ضجة إعلامية حول تلك السيارة الرياضية. 
وقد نشرت BMW في الآونة الأخيرة فيديو أظهرت التعديلات التي تم إدخالها على السيارة أثناء قيادتها في وضع الدريفت. وبما أن الاستعراضات المذهلة التي قامت بها السيارة جعلت المديرين التنفيذيين لمرسيدس للاهتمام بها وأخذ ملاحظات عنها، فمن الجدير أن نلقي نظرة تحت غطاء محرك السيارة M5  BMW  الجديد.

 

محرك ذو أداء عال 


الفئة الجديد من M5 هى أقوى من النسخة السابقة، حيث سيتم تجهيز سيارة M5 الجديدة بمحرك توربو مزدوج سعة 4.4 لتر بسرعة 600 حصان، كما تم تزويد المحرك بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثماني سرعات ويبلغ تسارع السيارة من  0إلى60 ميلا في الساعة في غضون 3.2 ثانية. وقد مكن المحرك القوي لسيارة M5 من الاقتراب من مستوي محرك مرسيدس  AMG E63الذي يبلغ قوة 603 حصان. 
وتبلغ السرعة القصوى للسيارة BMW   M5 لعام 2018 189 ميلا في الساعة. على الرغم من السيارة تعمل بالدفع الكلي، إلا أنها يمكن اعتبارها سيارة ذات دفع خلفي لأن معظم قوة عزم المحرك يتم تسليمه إلى العجلات الخلفية. كما أن السائق أيضا لديه خيار فصل المحور الأمامي بحيث تصبح السيارة بشكل كامل سيارة دفع خلفي فقط. ويركز أحدث إعلانات BMW M5 على نظام الدفع الكلي الذكي ومن المتوقع أن يتمكن العملاء من رؤية الإعلان الكامل قريبا جدا.

 

التصميم الداخلي والسعر


حافظت سيارة BMW M5 الجديدة على التصميمات الداخلية مثل سابقتها، حيث كان التركيز الكامل لفريق مهندسي BMW على جانب تحسين الأداء في السيارة. والتغيير الوحيد في التصميم هو إدراج الجبهة الأمامية التي لديها فتحات لتوفير المزيد من هواء التبريد إلى المحرك، بالإضافة إلى ذلك، تم تغطية سقف السيارة ألياف الكربون.
يبدأ سعر سيارة BMW   M5 لعام 2018 من حوالي 60,000 درهم إماراتى. وتستهدف السيارة بشكل أساسي فئة الشباب الطموح الذين لديهم حلم امتلاك سيارة فاخرة في دبي.
 

Buy and Sell cars in Dubai