التصميمات الجديدة لسيارة كيا سيراتو القادمة تكشف عن موديل متطور أنيق

التصميمات الجديدة لسيارة كيا سيراتو القادمة تكشف عن موديل متطور أنيق

تعد كيا سيراتو واحدة من أفضل السيارات مبيعا في جميع أنحاء العالم، وقد حصلت على العديد من  الجوائز حيث ازدادت شعبيتها بشكل كبير منذ إصدار النسخة الفيس ليفت في عام 2006. دائماً ما كانت كيا تصمم سيارة سيدان الصغيرة طوال الوقت واليوم هي واحدة من السيارات الأكثر جاذبية للعين والتي يتم بيعها بأسعار في متناول الجميع.
من المقرر إطلاق سيارة كيا سيراتو 2018  الجديدة في معرض ديترويت للسيارات. وقد أصدرت كيا في الآونة الأخيرة تصميم للنسخة السيدان التي طال انتظارها بحيث يتمكن العملاء التواقين لرؤيتها من التقاط لمحة عن الموديل الجديد حتى قبل كشف النقاب عنه. ويشير التصميم إلى أن الموديل الجديد من كيا سيراتو منمق بشكل كبير ويتوقع العملاء تغييرات كبيرة في تصميمها وميزاتها.


تصميم أكثر عصرية بشكل استثنائي


إن تصميم سيارة كيا سيراتو الجديدة مستوحى بشكل كبير من ستينغر Stinger -  سيارة كيا الرياضية الفاخرة -  وبالتالي فإن السيارة المدمجة تبدو أكثر رياضية وفخامة من الموديل السابق .وقد حصلت السيارة على مظهر جرئ عن طريق غطاء محرك واكصطدام مصممان بدقة. 
كما تم تعزيز هذه النظرة الهجومية من خلال تصميم " أنف النمر" في مقدمة السيارة، كما تم أصبح تصميم مؤخرة السيارة عصري بشكل كبير بسبب مصابيح LED الذيلية المحدثة وشريط الكروم الأفقي.


تصميم داخلي منظم


تماما مثل التصميم الخارجي، فقد تم إعادة ترتيب لوحات المفاتيح الداخلية لسيارة كيا سيراتو لتبسيط تجربة القيادة. بدلا من وجود أزرار منفصلة، فإن السيارة لديها الآن لوحة عرض مركزي تضم جميع الأزرار ووحدة التحكم والمعلومات والترفيه في شكل موحد. علاوة على ذلك، فقد تم وضع مفاتيح التحكم في درجة الحرارة أسفل الشاشة لتسهيل الاستخدام، وتعد الشاشة المركزية شبيهة جداً لتلك الموجود في سيارة هيونداي i30.
وقد تم تزيين لوحة القيادة وكذلك ألواح الأبواب بأغطية من الجلد الفاخر وحصلت السيارة على عجلة قيادة جديدة فوق زر التشغيل. وقد تم اقتباس فتحات التهوية أيضا في المقصورة من سيارةStinger  ويقال أنها "مستوحاة من الطائرات". 


قبول المنافسة


تركز كيا سيراتو 2018 في المقام الأول على التنافس مع سوبارو إمبريزا. وينظر إلى كيا سيراتو في دبي على أنها سيارة عائلية بأسعار معقولة والتي توفر قيمة مقابل النقود. وبالتالي ستحصل النسخة المحدثة الأنيقة من سيراتو على فرصة عادلة للتنافس مع مثيلاتها من سوبارو امبريزا وتويوتا كورولا Altis.
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai