طرح النسخة المبدئية لهوندا انسايت 2019 بمعرض ديترويت للسيارات 2018

طرح النسخة المبدئية لهوندا انسايت 2019 بمعرض ديترويت للسيارات 2018

يبدو أن صناعة السيارات العالمية تمر بمرحلة انتقالية حيث أن كل شركات السيارات الكبرى تتسابق لإطلاق سيارات كهربائية، كما شهد معرض الالكترونيات Consumer Electronics لعام 2018 الذي عقد مؤخرا عن وسائل النقل الذاتي والسيارات الهيدروجينية. والآن يتيح معرض ديترويت للسيارات 2018 لعشاق السيارات مشاهدة النسخة الأولية من السيارات الكهربائية الجديد.
وسيتم تسليط الضوء على النسخة المبدئية لهوندا انسايت من الجيل الثالث خلال هذا المعرض. حيث تعد هوندا انسايت واحدة من أول السيارات الكهربائية الهيدروجينية التي تم إدخالها في سوق السيارات العالمية. وقد تم طرح الجيل الثاني من هوندا انسايت من السيارات الكهربائية الهيدروجينية بأسعار معقولة والتي كانت تعد أرخص من تويوتا بريوس منافستها الرئيسية.
وقد دفع الطلب المستقبلي على السيارات الكهربائية هوندا إلى إعادة إطلاق إنسايت، حيث تكشف النسخة المبدئية لعام 2019 هوندا انسايت بوضوح أن السيارة تتميز بتصميم سيدان راقي.

 

مظهر جديد


قد تكون هوندا إنسايت الجديدة قد بنيت على منصة هوندا سيفيك السيدان ولكن السيارة لديها إطار جديد وسقف مختلف لتعظيم أداء الديناميكا الهوائية. ستتضمن السيارة شاشة تعمل باللمس بمقياس 8 بوصات، ومجموعة أجهزة رقمية كاملة، وأضواء ليد في الأمام والخلف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على نظام استشعار هوندا الخاص بمميزات السلامة النشطة مثل التعرف على حركة المرور، والتحكم في الرحلات، والتحذير في حالة الخروج من الحارة المرورية، والكبح الذاتي في حالات الطوارئ والابتعاد عن الطريق.

 

المحرك


تم تجهيز هوندا إنسايت 2019 بمحرك هيدروجيني ثنائي والذي يوجد في الفئات الهيدروجينية من هوندا أكورد وهوندا كلاريتي. يتكون المحرك من محرك بنزين سعة 1.5 لتر Atkinson مع بطارية ليثيوم أيون. ومن المتوقع أن تحصل السيارة على تصنيف اقتصادى من قبل وكالة حماية البيئة من حيث استهلاك الوقود لأكثر من 50 ميجابايت. وتزعم هوندا أن كفاءة استهلاك الوقود في السيارة تشبه منافسيها مثل تويوتا بريوس وهونداي هيوندي

التجهيز للمستقبل


في السنوات القادمة، ستقوم هوندا بإطلاق السيارات الهيدروجينية، والسيارات الكهربائية والسيارات الهجينة لتلبية اللوائح الحكومية الصارمة. حاليا لا تتوافر سيارات هوندا الكهربائية في دبي، ولكن قد نرى هوندا انسايت 2019 إذا كان هناك طلب في السوق. وحتى ذلك الحين، سيضطر العملاء المتحمسون لاستيراد هوندا انسايت من الخارج.
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai