تويوتا أفالون 2019 تحصل على مزايا جديدة بفضل التصميم والإمكانيات الجديدة

تويوتا أفالون 2019 تحصل على مزايا جديدة بفضل التصميم والإمكانيات الجديدة

 لطالما اعتبرت أفالون دائما سيارة سيدان كاملة الحجم ذات اعتمادية عالية من تويوتا. وعلى الرغم من تمتعها بمحرك عالي الأداء، إلا أنه تم انتقاد النسخ الأولى من تويوتا أفالون بسبب شكلها الممل. وقد حظيت فئات الجيل الثالث والرابع من أفالون بتغيرات جوهرية جعلت السيارة تتميز الآن بكل من أدائها ومظهرها. 
وقد تم الكشف مؤخرا عن الجيل الخامس من أفالون في معرض ديترويت للسيارات لعام 2018، حيث ظهرت السيارة بشكل متميز عن أي وقت مضى بفضل الجهود التي بذلتها شركة كالتي ديزاين ومقرها كاليفورنيا؛ واستوديو تصميم تويوتا. وتستند السيارة على بنية تويوتا العالمية الجديدة والتي يتم استخدامها أيضا في السيارة كامري.

ميزات الرقي

تم تعزيز هيكل تويوتا أفالون الخارجي من طراز 2019 من خلال خطوط أفقية بسيطة محفورة عبر منتصف وأعلى وأسفل السيارة. كما يتميز الطراز الجديد بمصابيحLED  خلفية مقاس 30D وتم ترتيبها من خلال تشكيل "إيرو-فين" وهو ما لم يكن متوفر في الفئات السابقة. ستتوفر أفالون الجديدة في أربعة إصدارات، وهي النسخة المحدودة Limited  و XLEو XSE, Touring .
وقد حصلت كل من XLE  وLimited على شبكة كروم ذات لون رمادي داكن كما أن لديها جوانب من الكروم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفئات الجديدة لديها مرآة مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية بنفس لون السيارة الخارجي، بالإضافة إلى مصابيح أمامية ليد وسبويلر. وتم تجهيز النسخة الأساسية بإطارات 17 بوصة في حين أن الإصدارات الأعلى لديها إطارات 19 بوصة.

 

التصميم الداخلي من القطيفة


التصميمات الداخلية لتويوتا أفالون 2019 لديها ملمس فاخر بسبب الزخارف المنمقة من خشب ياماها Yamaha بالإضافة إلى الخامات الناعمة التي يمكن ملاحظتها بسهولة. وقد تم تجهيز السيارة بنظام المعلومات والترفيه من خلال شاشة 9 بوصة التي تساعد في الملاحة والمجهزة بالعديد من المميزات مثل Apple CarPlay، ونظام الاتصال الخاص بأمازونAlexa ، ونظام التحكم في الجو داخل السيارة، وجهاز شحن لاسلكي.

 

المحرك


سيتم تزويد تويوتا أفالون 2019 بخيارين فيما يتعلق بالمحرك حيث يمكن للعملاء أن يختاروا بين محرك V6 3.5 لتر أو محرك هجين 2.5 لتر ذو أربع أسطوانات. والمحرك الهجين هو محرك تويوتا الهجين الثاني الذي يتألف من محرك كهربائي 650 فولت المقترن بناقل حركة CVT. بينما تم تزويد المحرك V6 بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي ذات 8 سرعات.
لم تكشف تويوتا عن تصنيفات القوة لهذه المحركات، ومن المتوقع = أن يتم إطلاق تويوتا أفالون 2019 بقوة حوالي 296 حصان وعزم دوران 362 نيوتن متر. يمكن لعشاق السيارات في سوق دبي أن يتوقعوا أن تكون السيارة متاحة في صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها