لماذا تعتبر كيا ريو الأنيقة 2018 أفضل سيارة للمدينة في دبي؟

لماذا تعتبر كيا ريو  الأنيقة 2018 أفضل سيارة للمدينة في دبي؟

يعد سوق دبي للسيارات من الأسواق التي تشهد تنافساً شرساً بين العلامات التجارية الكورية واليابانية للحصول على حصة في السوق. فالسيارات كيا (Kia) ونيسان (Nissan) من المنافسين القويين الذين دائما ما يطلقون الفئات ذات الشعبية الكبيرة. فعلى سبيل المثال تعتبر نيسان صني السيارة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والتي من المناسب قيادتها داخل حدود مدينة دبي. ومع ذلك، تمكنت كيا من الإطاحة بصنى (Sunny) من خلال إطلاق سيارة كيا ريو وكيا ريو- 5 (Kia Rio-5)، وهي سيارة هاتشباك والتي أصبحت واحدة من أفضل السيارات مبيعا في جميع أنحاء العالم.
وقد تمكنت كيا ريو (Kia Rio ) من التقدم على منافسيها مثل نيسان صني (Nissan Sunny) في الخليج بسبب تكلفتها والراحة التي توفرها بالإضافة إلى الأداء الأفضل . وقد شهدت كيا ريو (Kia Rio) تغيرات جوهرية في المظهر، كما تم تزويد السيارة بمحرك أكثر قوة. وتتوفر سيارات كيا ريو (Kia Rio ) الجديدة في ثلاثة فئات، وهي فئة إل إكس الأساسية ( LX level)، وإس ميدليفيل (S midlevel) و إكس (EX) وهى أعلى فئة.


قوة أكبر


يمكن الآن قيادة كل من سيارات كيا ريو (Kia Rio) السيدان وكذلك الهاتشباك من فئات 2018 بقوة أكبر حيث تم تجهيز تلك الفئات بمحرك جاما GDI بسعة لترية 1.6 ليتر ذو أربع أسطوانات. وتتوفر تلك الفئات أيضا في دبي بمحرك 1.4 لتر والذي كان متوفرا في النموذج السابق. ويأتي محرك 1.6 لتر بقوة 123 حصان بينما يوفر المحرك 1.4 لتر 107 حصان.
وقد تم تطوير المحركان لزيادة كفاءة استهلاك الوقود. وتكشف موديلات السيارات عن أرقام مثيرة للإعجاب في استهلاك الوقود تبلغ 28/37/32 ميل لكل جالون في المدينة والطرق السريعة وكذلك في الطرق المختلطة بين الطرق السريعة والقيادة فى المدينة على التوالي. وهذه المعدلات هي للموديلات ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي والسيارات ذات ناقل الحركة اليدوي لديها ميل إضافي لكل جالون في المدينة. لسوء الحظ، فإنه لن يتوفر ناقل الحركة اليدوي إلا مع فئة  آل إكس (LX).

 

ذات طابع أنيق


السيارة تبدو ذات حيوية عالية خاصة عندما يتم قيادتها أثناء حركة المرور في مدينة دبي، حيث تتمتع السيارة بمستويات عالية من المناورة بشكل مريح وسط الزحام، كما أن نظام التوجيه والتعليق يبقيها ثابتة أثناء القيادة في المنحنيات،  وتتمتع فئتى أل إكس (LX) وإس ( (S لديهما أقراص فرامل على العجلات الأمامية و اسطوانة فرامل جرنية  Drum Brakes على العجلات الخلفية.
ويوفر التصميم الداخلي مستويات عالية من الراحة حيث تسمح المقاعد الأمامية بمساحة واسعة للقيادة لمسافات طويلة والمقاعد الخلفية مرتفعة بشكل كبير. كما أن موديل إيه أكس (EX) لديه كل الميزات العالية مثل الفرامل الذاتية في حالات الطوارئ ونظام المعلومات والترفيه المتقدم ونوافذ أوتوماتيكية وعجلة قيادة مغطاة بالجلد وعجلة القيادة القابلة للتعديل، وتتوفر كل من الهاتشباك والسيدان بأسعار أساسية بقيمة 47.900 درهم و46.900 درهم لكل منهما على التوالي.
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai