هيونداي سانتافى سبورت 2018 أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة للعائلات الصغيرة

هيونداي سانتافى سبورت 2018 أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة للعائلات الصغيرة


تسيطر شركات السيارات اليابانية على سوق دبي لسيارات الدفع الرباعي، والتي يتراوح سعرها ما بين 1,00,000 إلى 20,00,000 درهم إماراتي. كما أن شركات صناعة السيارات الكورية مثل هيونداي قد أطلقوا سيارات دفع رباعي مثل هيونداي سانتا في وهي متوفرة بأسعار معقولة كما انها تتميز بتوفيرها لمستويات مرتفعة من الراحة.
وفي داخل الولايات المتحدة الأمريكية، قامت هيونداي بإطلاق نسخة مدمجة من سانتا في، ومن المتوقع أن تظهر نسخة الدفع الرباعي ذات صفي المقاعد في الإمارات العربية المتحدة حيث يتم بيع أحدث نسخة من سيارة الدفع الرباعي المدمجة بقيمة جيدة.

تم طرح هيونداي سانتا في الرياضية 2018 في سوق أمريكا الشمالية لجذب العملاء الذين يرغبون في سيارات الدفع الرباعي التي تقدم قيمة عالية مقابل المال نتيجة ما توفره من عوامل السلامة والمميزات الذكية. كما أن سيارات الدفع الرباعي مناسبة للعائلات الصغيرة حيث يمكنها أن تحمل 4-5 أفراد.
يبلغ إجمالي حجم المقصورة 143.4 قدم مكعب، وتبلغ مساحة الحقيبة الخلفية للسيارة 35.4 قدم مكعب، ويمكن طي مقاعد الصف الثاني لتوفير مساحة 71.5 قدم مكعب. ويمكن ربط كل من نظامي Play Apple Car و Android Autoللسيارة مع وظائف الهاتف الذكي مثل تشغيل streaming audio أثناء القيادة.

 

إمكانيات أفضل للسلامة 


تم تصنيف سيارة الدفع الرباعي ضمن أكثر المركبات أمانا من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). وتشمل مميزات السلامة القياسية أنظمة التحكم في الثبات والجر، وسبعة وسائد هوائية، ومساعد صعود المرتفعات، نظام منع انغلاق المكابح.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار حزمة "السيارات المتصلة" Connected Car أو "السيارات البعيدة" Remote لتحقيق أفضل استخدام لفئات سيارات الدفع الرباعي التي تم تجهيزها بنظام " blue-link " الخاص بتقنيات المعلومات. المميزات الرئيسية المدرجة في هذه الحزم هي التحذير التلقائي من الاصطدام، والمساعدة على الطريق في حالات الطوارئ، وتقرير عن حالة السيارة، ونظام غلق /وفتح السيارة عن بُعد، وتشغيل السيارة عن بُعد، ونظام البحث عن السيارة، وتنبيه حظر التجول، وتنبيه السرعة الزائدة وتنبيه أثناء صف السيارة.

 

المحرك


النسخة المبدئية من هيونداي سانتا في سبورت 2018 (2018 Hyundai Santa Fe Sport) متوفرة بمحرك 2.4 لتر ذو أربع أسطوانات والذي يوفر قوة 185 حصان وعزم دوران 225 نيوتن متر. بالإضافة إلى ذلك سوف تحصل سيارة الدفع الرباعي بشكل اختياري على محرك توربو 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات ومحرك V6 ذو سعة 3.3 لتر. ويوفر كل من المحرك التربو 240 حصان بينما يوفر محرك V6 290 حصان. يتم إقران جميع إصدارات المحرك بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات.
وفيما يتعلق بسوق دبي، فإن سيارة هيونداي سانتا في الرياضة 2018 (2018 Hyundai Santa Fe Sport) ستثبت أنها وسيلة مثالية للأفراد والأسر الصغيرة الذين يرغبون في سيارة رياضية واسعة وسريعة تناسب رحلات السفاري بصحراء دبي.

اضغط على الصورة لتكبيرها