لماذا توفر تويوتا هايلاندر 2018 أفضل قيمة مقابل أموالك؟

لماذا توفر تويوتا هايلاندر 2018 أفضل قيمة مقابل أموالك؟

تستهدف سيارات الدفع الرباعي في دبي في الغالب مشتري السيارات الفاخرة الذي يفضل شراء سيارة فاخرة ذات حجم كبير وذلك لتلبية احتياجات التنقل والمغامر في نفس الوقت، وقد عززت تويوتا مكانتها في سوق سيارات دبي من خلال تقديم نماذج شعبية مثل لاند كروزر، فورتشنر و. RAV4.

  ويمكن التأكيد أن تويوتا هايلاندر هي أحد السيارات ذات الدفع الرباعي التي تحظي بشعبية كبيرة حيث تلبي احتياجات أولئك العملاء الذين يرغبون فى قيادة سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تقع في فئة ما بين فورتشنر وRAV4. وفي الوقت الراهن لا يتوافر هذا الطراز في دبي، حيث يمكن لجميع المقيمين بشكل قانوني في دولة الإمارات استيراده من دول أخرى، وتأتي السيارة هايلاندر في ستة فئات وهم:LE  و LE Plusو XLEو SEوالفئة المحدود والفئة المحدودة البلاتينية.

أكثر شعبية من أي وقت مضي

ارتفعت مبيعات هايلاندر بصورة متزايدة على مر السنين بسبب سمعتها الجيدة وذلك لكونها سيارة عائلية آمنة وفسيحة بشكل كامل دون أن تكون أنيقة وفخمة ولكن فى الوقت ذاته تلبي السيارة معظم احتياجات القيادة وتوفر مستويات عملية أكثر من أي وقت مضى دون أن تكون مختلفة جدا عن سابقتها.

 

 

المحرك

 

يتوافر لعملاء تويوتا هايلاندر 2018 حرية الاختيار بين ثلاثة طرازات للمحرك، أولهما محرك سعة 2.7 لتر ذو أربع أسطوانات، ونموذج V6 سعة 3.5 لتر والنموذج الهجين. ويوفر المحرك الرباعي قوة 185 حصان بينما يوفر المحرك V6 قوة 295 حصاناً، وقد تم تجهيز محرك V6 بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

أما الطراز الهجين من السيارة فقد تم تجهيزه بمحرك V6 المحسن والذي يتضمن اثنين من المحركات الكهربائية بقوة 306 حصان، كما تم تزويده بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي.

 

التصميم الداخلي

 

تمتلك السيارة هايلاندر تصميماً داخلياً متواضعاً ولكن فى نفس الوقت فسيح. ولم تستثمر تويوتا الكثير في تحسين التصميم الداخلي للسيارة لتوفير الشعور بالتميز لراكبيها، ولكن عوضاً عن ذلك ركزت تويوتا في جعل هايلاندر فسيحة لإعطاء مساحة أكبر لأرجل ورؤوس الركاب. وهناك أيضا مقعد الكابتن وهو مقعد مخصص للأطفال.

 

ولم تضيف تويوتا أي عناصر جديدة لطراز 2018. فالسيارة لديها نظام المعلومات والترفيه الأساسي الذي لا يتضمن أبل كاربلاي Apple CarPlay أو أندرويد كار Android Auto، ولذلك تعتبر المساحة والراحة التي توفرها سيار الدفع الرباعي هي نقطة البيع الرئيسية للسيارة والتي ساعدتها على النجاح في منافسة دودج دورانجو ومازدا سك -9 سيجناتشور وفولكس فاجن أطلس وشيفروليه ترافيرس.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai