شراء سيارة مستعملة في دبي: أهم 3 حقائق تحتاج إلى معرفتها عن السيارات المستعملة

شراء سيارة مستعملة في دبي: أهم 3 حقائق تحتاج إلى معرفتها عن السيارات المستعملة

عندما تأتي اللحظة التي يحتاج فيها الفرد إلى شراء سيارة، فإن الكثير من الناس يتجهون لشراء لسيارة مستعملة لأسباب مختلفة. فالسيارات المستعملة متوفرة بأسعار منخفضة ولن تكلفك الكثير من الأموال، إذا كنت تتطلع لشراء سيارة مستعملة في دبي، فيمكنك العثور على عدد لا يحصى من الخيارات، وبالرغم من اختيار الطراز المناسب هو مهمة صعبة، ولكن الأمر يستحق القليل من العناء. قبل أن تختار شراء سيارة مستعملة، تحتاج إلى معرفته عن بعض الحقائق التي لا يعرفها الكثيرين والتي يمكن أن تغير من الطريقة التي تنظر بها إلى سوق السيارات المستعملة.

 

1- السيارات المستعملة تسيطر على مبيعات السيارات:

كثير من الناس لا يقومون بشراء سيارة مستعملة لأسباب عديدة، ولكن حقيقة الأمر أن سوق السيارات المستعملة يمثل تقريبا 3 مرات حجم سوق السيارات الجديدة، ووفقا للدراسات فإن مبيعات السيارات المستعملة في الربع الأول من عام 2015 أكثر بنحو  3.25 في المئة من المبيعات في نفس الفترة من عام 2010.


2-  الاحتيال في عداد مسافات السيارة:

تُقدر خسائر المستهلكين بسبب الاحتيال فى عداد مسافات السيارة بنحو 4 مليارات دولار سنويا حيث يتلاعب بعض الناس بقراءة عداد المسافات لتحسين أسعار سياراتهم.  لذا كن حذرا أثناء اختيار السيارة. قد تعتقد أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث في عداد المسافات الرقمية، فالعدادات الميكانيكية القديمة يمكن تقليل المسافات المقطوعة بها مرة أخرى بسهولة من قبل التاجر أو البائع، ونفس الشيء يمكن أن يحدث مع العدادات الرقمية.


3- شهادة اعتماد السيارات المستعملة:

حققت السيارات المستعملة المعتمدة ثورة في سوق السيارات المستعملة، حيث يوفر برنامج معتمد للسيارات المرتجعة فرص جذابة للمشترين المحتملين بالإضافة إلى الحصول على ضمان الصانع، ويمكن أن تعتبر كسيارات جديدة بسبب المزايا التي توفرها السيارات.

 

هذه كانت بعض الحقائق القليلة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل شراء سيارة مستعملة، إذا كنت تبحث عن تاجر لمساعدتك في شراء سيارة مستعملة في دبي، فيمكنك أن تجد العديد من الخيارات لكن لا تنسي أن تسويق وبيع السيارات المستعملة هو عمل ضخم، مما يجعل من الصعب فى بعض الاحيان اختيار أين يمكن أن تذهب كخطوة أولي، ولكن بفضل الشركات المعروفة والمحترمة مثل ستيرزي فيمكنك تأمين نفسك ضد الغش، إذا كان لديك أي استفسار أو تريد أن تحصل على مساعدة من تاجر ذو سمعة طيبة، فيمكنك الاتصال بنا الآن أو زيارة: https://steerzy.com/