سوبارو بي أر زد تي أس: أفضل سيارة رياضية بسعر معقول للطرق السريعة

سوبارو بي أر زد تي أس: أفضل سيارة رياضية بسعر معقول للطرق  السريعة

سوبارو بي أر زد BRZ هي واحدة من أفضل وأرخص السيارات الرياضية التي تتوافر في السوق حيث حظت السيارة بإشادات واسعة نظراً للتشويق والإثارة التي توفرها السيارة لكل عشاق السيارات الرياضية، وقد تم تطوير وتحديث سوبارو BRZ بصورة مستمرة لمواكبة الطلب من العملاء وتعد سوبارو BRZ tS هي أحدث طراز صادر عن الشركة.

 توصف سوبارو BRZ tS بالسيارة "الممتعة" حيث تم تطويرها من قبل فريق مهندسي سوبارو تكنيكا الدولية Subaru Technica International  لتقديم أقصي درجات المتعة والإثارة  بسبب التحسن في مستويات النقلاتت Handling، وسوف تنتج سوبارو 500 وحدة فقط من السيارة الكوبية الرياضية ويمكن للعملاء الراغبين في الشراء من دبي أن يقوموا باستيراد الطراز ذو النسخة المحدودة من الخارج.

 

نقلات ممتازة


تم اختبار 2018 سوباروBRZ tS  على الطريق السريع بولاية كاليفورنيا وعلى الطرق الجبلية وكذلك على حلبة سباق Thermal Club وتساعد قوة التماسك الجانبية الضخمة ونظام الفرامل Brembo المتطور في تمكين  سائق السيارة من قيادتها بسلاسة في المنحنيات.
لا يشعر قائد السيارة بالقوة المثبط Downforce عند السير على سرعات عالية حيث أن ديناميكية السيارة وثباتها تساعدها على السير فيخط مستقيم وأيضا أثناء عبور المنحنيات. فالقوة المثبطة Downforce تزداد في الأمام وتقل على الطرف الخلفي بفضل CFR  (البوليمر المقوى بألياف الكربون) علي الجناح الخلفي.

تم تجهيز السيارة مع نظام امتصاص الصدمات Sachs  والسوست التي تقلل من التمايل بنسبة 18٪ والاهتزاز بنسبة 15٪. وعلاوة على ذلك، خفضت سوبارو التباطؤ من خلال الاستفادة من الدعامات التي تزيد من صلابة الجسم.

 

المحرك


تم تجهيز السيارة سوبارو BRZ tS للعام 2018 بمحرك 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات بوكسر boxer والذي يستخدم في الطرازات الأخرى من BRZ ويوفر المحرك قوة 205 حصان و156 رطل قدم من عزم الدوران، كما توفر السيارة أقصى أداء في قوة الحصان التي تصل إلى 7000 دورة في الدقيقة.

كما تم تجهيز السيارة بنظام ناقل حركة يدوي ذو ست سرعات، وتحقق السيارة اقتصادية في الوقود تبلغ 20 ميلا في الجالون عند القيادة في المدينة و27 ميلا في الجالون عند القيادة على الطريق السريع، كما شهدت تجربة القيادة على السرعات القصوى تحسناً ملحوظاً من خلال علبة التروس والدواسات التي تم وضعها في أماكن مناسبة تساعد على سرعة العمل.

 

التسعير


يبدأ سعر السيارة داخل الولايات المتحدة الأمريكية من34,355  دولار أمريكي بالإضافة إلى سعر نقل السيارة والذى يبدأ من 860 دولار أمريكي، وتتوفر هذه السيارة في ثلاثة ألوان وهي  أسود كروستال سيليكا وأزرق دبليو أر بيرل وأبيض كريستال بيرل.
وخلاصة ما سبق أن سوباروBRZ tS   تعد واحدة من أفضل السيارات الرياضية ذات السعر المعقول التي يمكن لعشاق السيارات استيرادها للانطلاق بها على الطرق السريعة.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها