اختبار قيادة يكشف بعض تفاصيل كيا سول 2020 المفعمة بالقوة

اختبار قيادة يكشف بعض تفاصيل كيا سول 2020 المفعمة بالقوة

فازت كيا سول، كروس أوفر متعددة الأغراض SUVs، بالعديد من الجوائز لجودتها وميزات السلامة التي توفرها، وتعتبر السيارة الكروس أوفر الكورية واحدة من أفضل السيارات العائلية التي توفر قيمة مقابل المال، وفي سوق كروس أوفر دبي تتنافس كيا سول مباشرة مع نيسان جوك وتزداد جاذبيتها لقطاع كبير من المستهلكين.

وستقوم كيا بإطلاق نسخة محدثة من كيا سول في عام 2019 حيث سيتميز النموذج الجديد بقوة أكبر بكثير من النموذج الحالي المُجهز بمحرك سعة 1.6 لتر 4 سلندر بقوة 122 حصان. وقد تم الكشف عن الإصدار الجديد كلياً من طراز كيا سول عام 2020 أثناء اختبار القيادة، حيث أوضح النموذج المموه أن التصميم الجديد سيعطى كيا سول المزيد من الاناقة.

 

أكثر أناقة

 

تحتفظ كيا سول عام 2020 بالشكل الصندوقي المُميز للسيارة وكذلك المصابيح الذيلية المتواجدة بالنسخة الحالية، بينما قام المصممون بتطوير الواجهة الأمامية للسيارة من خلال تقديم تصميم المصباح المقسم الذي يفصل المصابيح الأمامية عن المصابيح النهارية.

 

قوة السيارة


سيتم تجهيز كيا سول طراز عام 2020 بنفس المحرك المستخدم في النسخة الحالية من السيارة، والفرق الوحيد في المحرك الجديد أنه سيكون بقوة 201 حصان، وقد يتم تعديل الطراز الخاص بسوق دول مجلس التعاون الخليجي بحيث يكون بقوة أقل من 201 حصان، كما سيتم تجهيز المحرك مع نظام نقل حركة مزدوج دبل كلتش ذو 7 سرعات والذي يوفر مستويات عالية من المتعة فى القيادة.

 

نسخة كهربائية


في عام 2018 ستقوم كيا بتوسيع المدي الذي يمكن لسول أن تسيره إلى 111 ميلا وسيحظى كيا سول طراز 2020 بنفس القدرة، وهناك احتمال أن يتم زيادة المدي في الإصدارات اللاحقة للتنافس مع المدي الخاص بسيارات الدفع الرباعي الكهربائية التي تبلغ 200 ميل. ومع ذلك تظل هذه تكهنات ومازال هناك الكثير من الوقت قبل أن ترى دبي كيا سول الكهربائية تتنافس بشراسة مع سيارات الدفع الرباعي الكهربائية منخفضة التكلفة الأخرى.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها