تويوتا سي- أتش أر الخيار الأكثر جاذبية للعملاء غير التقليدين

تويوتا سي- أتش أر الخيار الأكثر جاذبية للعملاء غير التقليدين

تشتد المنافسة في سوق سيارات الدفع الرباعي الثانوية Subcompact، حيث يتفوق الطلب على سيارات الدفع الرباعي عن نظيره فى سيارات الركاب العادية، وتعد تويوتا  C-HR واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية حيث تعتبر سيارة دفع رباعي ثانوية بسعر معقول وتتنافس السيارة مع السيارات الأخرى مثل مازدا CX-3  وهوندا HR-V  في الأسواق العالمية.
وتوفر سيارة تويوتا C-HR للعام 2018 أداء متميز واقتصادية أفضل في استهلاك الوقود، كما أطلقت تويوتا النسخة الهجينة من تويوتا C-HR  للعام 2018 للتفوق على منافسيها، ولا تحظي تويوتا C-HR بالاتساع مثل هوندا C-HR  ولكن الطراز يثير الأعجاب حيث يوفر مستويات من المتعة والإثارة تتوافق تلك المتوافرة عن تجربة قيادة سيارة مثل مازدا CX-3.
وتوفر تويوتا فئات متنوعة من C-HR للعام 2018 وهي مخصصة بالأساس للأسواق الأوروبية حيث لا يتم بيع هذا الطراز في سوق دبي. ومع ذلك، فإن تويوتا C-HR  تحظى بشعبية كبيرة في سوق السيارات المستعملة في دبي حيث يفضل عدد من الوافدين استيراد سيارات الدفع الرباعي الثانوية إلى دبي، وتتفوق بالفعل السيارة C-HR على منافسيها في العديد من النواحي.

 

دقة النقلات


تعوض مستوي النقلات المتميز البطء في السرعة التي توفرها المحرك ذو الأربع سلندرات والسعة 2 لتر. وقد تم اختبار مستويات الدقة في التوجيه للسيارة تويوتا C-طراز 2018 على حلبة سباق نوربورجرينج وهي الحلبة التي تخضع لها الطرازات الشهيرة الأخرى لاختبار دقة التوجيه.
كما يضمن التحسن في مستوى دقة التعليق الذى توفره سيارة تويوتاC-HR  للعام 2018 أن يستمتع الركاب بتجربة مريحة أثناء قيادة سيارة الدفع الرباعي على سطح غير مستو. ويوفر المحرك قوة 144 حصان حيث يقترن مع ناقل حركة ذو تعشيق مستمر CVT والذي يوفر نطاق واسع من النسب لناقل الحركة.

 

تصميم خارجي يخطف الأبصار


يعد التصميم الخارجي لسيارة تويوتا C-HR للعام 2018 هو أهم مميزات السيارة ذات الدفع الرباعي، فالزوايا المتميزة والمنحنيات والنقوش والشعار تعكس بوضوح سبب اختيار تويوتا لأسم السيارة C-HR والذي يعد اختصار لجملة ‘Coupe, High Riding’ أي “سيارة كوبيه ذات تجربة قيادة متميزة"، ولذلك فيمكن القول أن السيارة تتمتع بمظهر السيارات الكوبيه الفاخرة ذات البابين.
كما أن السقف المنحدر ومصابيح عيون القطط والأطر المعدنية الجانبية والخلفية الطويلة تُعطي مظهر جرئ للسيارة، كما تتميز التصميمات الداخلية للسيارة تويوتا C-HR، تماما مثل التصميم الخارجي، بمقابض على شكل غير تقليدية ومفاتيح وأجهزة تحكم تعمل باللمس.
الخلاصة أن تويوتا C-HR للعام 2018 تناسب العملاء الذين يرغبون في التمتع بسيارة دفع رباعي ثانوية غير تقليدية وفى نفس الوقت بأسعار معقولة وتوفر تجربة قيادة مريحة، والسؤال الأن يدور حول ما إذا كانت السيارة ذات الدفع الرباعي ستتمكن من شق طريقها إلى قلوب عشاق السيارات التقليدية في دبي؟ ودورك الأن أن تخبرنا برأيك في C-HR الجديد من خلال نشر أفكارك وتعليقاتك أدناه!
 

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai