أسرع سيارات شرطة في دبي: أفضل 3 سيارات تستخدمها شرطة دبي

أسرع سيارات شرطة في دبي: أفضل 3 سيارات تستخدمها شرطة دبي

عادة ما تشتهر إمارة دبي بمراكز التسوق وبرج خليفة الذى يعد أطول مبنى في العالم، ولكن  دبي أضافت إلى تميزها عنصر جديد، حيث دخلت شرطة دبي إلى موسوعة جينس ريكورد العالمية بحصولها على لقب أسرع سيارة شرطة في العالم. لذلك إذا كنت تقود سيارة فى دبي وقمت بمخالفة قواعد المرور أو ارتكبت أي جريمة أخرى، فلا تحاول التفكير فى الهرب من رجال الشرطة وكل ما عليك فعله هو الاستسلام.
السيارات التي تستخدمها شرطة دبي:

 

1.    بوجاتي فايرون:

 

إنها سيارة رياضية متوسطة المحرك تم تصميمها وتطويرها من قبل مجموعة فولكس فاجن، واختارتها موسوعة جينيس ريكورد العالمية باعتبارها أسرع سيارة في العالم حيث يمكن أن تصل سرعتها إلى 407 كم / ساعة في غضون دقائق، وقد أضافت شرطة دبي السيارة إلى أسطولها بهدف تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في مختلف مناطق الجذب السياحي والترفيه في دبي مثل برج خليفة، وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وما إلى ذلك.

 

2.    لامبورجيني افينتادور:

 

وهي سيارة أخري من أسرع السيارات التي تستخدمها شرطة دبي ويمكن أن تصل إلى سرعة 350 كيلو متر/ ساعة، وقد تم تطوير هذه السيارة من قبل مجموعة لامبورغيني.، ووفقا لشبكة سي إن إن فقد تمت إضافة هذه السيارة إلى شرطة دبي في عام 2013 لتحسين صورة قوة الشرطة، كما تعتبر جالاردو LP560-4 ثاني أسرع سيارة للشرطة وهى أيضا من تصميم لامبورجيني وتستخدم من قبل القوة الإيطالية.

 

3.    أودي R8 V10:

 

تستخدم هذه السيارة أيضا على نطاق واسع من قبل شرطة دبي وتصنف كواحدة من أفضل السيارات منذ عام 2008. وبقوتها التي تبلغ 525 حصانا ومحركها المقتبس من لامبورجيني جالاردو فتستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 60 في غضون 4 ثواني.
هذه هي السيارات الرئيسية التي تستخدمها شرطة دبي، وهناك العديد من السيارات مثل ماكلارين  MP4-12Cونيسان GT-R ومرسيدس بنز SLS AMG وغيرها. والأن إذا كنت تبحث عن وكالة بيع سيارات التي يمكن أن توفر لك أسرع سيارة في دبي، إذن فإن ستيرزي Steerzy هي الخيار الأفضل لك. لمزيد من المعلومات يمكم زيارة الموقع من هنا: https://steerzy.com/

Buy and Sell cars in Dubai