بي أم دبليو أكس 3 أم 40 أي للعام 2018 تفوق التوقعات

بي أم دبليو أكس 3 أم 40 أي للعام 2018 تفوق التوقعات

مع تزايد الطلب على سيارات الدفع الرباعي في جميع أنحاء العالم، تسعي شركات السيارات في الآونة الأخيرة لإجراء تغييرات سريعة للحصول على ميزة تنافسية، وقد أطلقت بي أم دبليو سياراتها الذكية X2 لملء الفجوة بين X1 ذات الأسعار المعقولة وفئة X3 الفاخرة.
ويبدو أن ذلك لم يكن ذلك كافياُ من وجهة نظر الشركة الألمانية، لذلك أطلقت بي أم دبليو الطراز الجديد X3 M40i للعام 2018 وهو طراز متميز بشكل ملفت للانتباه، حيث تم تجهيز السيارة كسيارة رياضية مزودة بكافة التجهيزات التي تجعل سيارة بي أم دبليو تبرز كسيارة رائعة في مواجهة المنافسين.
كما أن متعة القيادة التي تقدمها السيارة X3 M40i هي نقطة البيع الرئيسية، حيث تعد واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي التي يمكن قيادتها بسلاسة على طريق مثل طريق الشيخ زايد وكذلك على طريق صحراوي سريع.

 

سيارة ذات سرعة فائقة

يمكن للسيارة بي أم دبليو X3 M40i التسارع من 0-60 ميل في الساعة في 4.6 ثانية فقط، وتؤكد الأرقام على السرعة القصوى التي يمكن أن تصل إليها السيارة، حيث تبلغ السرعة القصوى لسيارة الدفع الرباعي المدمجة 250 كم / ساعة وهو ما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في هذه الفئة، وقد تم تجهيز الطرازX3 M40i  بمحرك تيربو مزدوج سداسي بقوة 355 حصان مع نظام ناقل حركة أوتوماتيكي ZF  ذو ثماني سرعات.

إن نظام التعليق القويM  سبورت الذى تتمتع به سيارة الدفع الرباعي يجعلها السيارة الأكثر ملائمة للطرق السريعة الأكثر سلاسة، كما أن نظام توجيه عجلة القيادة المتغير Variable Ration Steering يوفر التحكم الدقيق المطلوب في القيادة على الطرق الملتوية.
وقد طورت الشركة ديناميكية القيادة للسيارة ذات الدفع الرباعي بفضل نظام التعليق التكيفي ‘M Adaptive Suspension’ M الذي يساعد إلكترونيا على تثبيت قوة التعليق وفقاً لنمط قيادة السيارة، وهناك ثلاث مستويات للقيادة في السيارة وهي Comfort  وSport  و Sport+.

 

سيارة صديقة للأسرة

 ولا يعني ذلك أن السيارة بي أم دبليوX3 M40i  للعام 2018 مخصصة لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة عالية السرعة فقط ولكنها أيضاً تناسب العملاء الذين يرغبون في سيارة دفع رباعي عائلية وعالية القوة وفى الوقت نفسه متسعة من الداخل، حيث تبلغ المساحة الإجمالية المخصصة للتخزين حوالي 29 قدم مكعب ويمكن توسيعها إلى 63 قدم مكعب في حال طي المقاعد الخلفية ذات الابعاد 40/20/40.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سيارة الدفع الرباعي توفر الكثير من الارتفاع بفضل الشكل المربع المميز للطراز X3 بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامي، ومثل العديد من أحدث النماذج الفاخرة من بي ام دبليو تم تجهيزX3 M40i  للعام 2018 مع نظام iDrive الذي يوفر أحدث الإمكانيات فيما يتعلق الترفيه والملاحة والاتصالات.
ومن وجهة نظر الخبراء فأن بي أم دبليو X3 M40i تفوق التوقعات على العديد من المحاور، حيث تم تجهيزها بكل يلزم للتنافس بنجاح مع أمثال مرسيدس-AMG GLC43، أودي SQ5 وبورش ما كان. وتبلغ سعر السيارة 330,000  درهم في دبي.
في رأيك هل تعتقد أن بي أم دبليو X3 M40i للعام 2018 لديها ما يلزم لتقديم قيمة جيدة للسائقين؟ يرجى مشاركة تجربتك معنا من خلال نشر تعليقاتك أدناه.
 

اضغط على الصورة لتكبيرها