شيفروليه ماليبو 2019 تستعد للمنافسة بنسختها الرياضية الجديدة

شيفروليه ماليبو 2019 تستعد للمنافسة بنسختها الرياضية الجديدة

تعتبر شيفروليه ماليبو (Chevrolet Malibu) واحدة من أشهر سيارات الصالون التي تتنافس مع تويوتا كامري ونيسان ألتيما  ومازدا 6 في فئة السيارات متوسطة الحجم، ولتستمر بالمنافسة الشرسة في هذه الفئة من السيارات حرصت شيفروليه على إدخال المزيد من التحسينات والتعديلات على موديلاتها الحالية لتزيد من جاذبيتها ومستوى الإقبال عليها.

ولمواكبة تحديات السوق وتماشياً مع سياستها في تطوير منتجاتها، قامت شيفروليه بالإعلان عن ماليبو 2019 والتي ستتمتع بالعديد من التحديثات والتحسينات في إصدارها الجديد، حيث يسعى مهندسي ومصممي شيفروليه دائماً لمنح ماليبو مظهراً أكثر أناقة وجاذبية ومقصورة أكثر رحابة وسعة، إضافة إلى ما أعلنت عنه شيفروليه حول المستوى الجديد من ماليبو 2019 باسم أر إس (RS) ليزيد من جاذبية السيارة.

 

اصدار أر إس (RS Trim)

وفي سعيها لتلبية رغبة الكثير من العملاء في الحصول على ماليبو بمظهر رياضي أكثر أناقة وتحدي، كان الاصدار الخاص أر إس من ماليبو 2019 هو الإستجابة من شيفروليه لمطالبهم وللمضي قدماً في المنافسة المتزايدة في السوق أيضاً. حيث من المقرر أن يكون ال أر إس وسطاً بين المستويين الراقي المتميز والعادي من ماليبو وبسعر مبدأي يبلغ 25.000 دولار أمريكي. وسيتمتع المستوى أر إس بالعديد من التحديثات وتحسينات المميزة ومنها العجلات (الجنط) من قياس 18 إنش وفتحات العادم المزدوجة إضافة إلى  الخطوط السوادء البارزة والجناح الخلفي وكذلك عجلة القيادة المغطية بالجلد.

 

التصميم الخارجي

تم تصميم الشبك الأمامي في ماليبو 2019 الجديدة ليبدو بشكل أكبر إضافة إلى التصميم الجديد للأضواء الأمامية والتي لا يفصلها عن الشبك سوى شريطة من الكروم. وتأتي فتحات العادم في ماليبو الجديدة بشكل مشدود وبارز أكثر، أما بخصوص الأضواء الخلفية فقد تم تعديلها في كل النسخ لتأتي بشكل مختلف إضافة إلى أن بعض المستويات من ماليبو سيتم تزويدها بأضواء ليد خلفية (LED).

 

المحرك

لم تعلن شيفروليه عن أي تغييرات جذرية فيما يخص المحرك ونظام نقل الحركة في ماليبو الجديدة، حيث سيتم تزويدها بمحرك توربيني من أربع أسطوانات بسعة 1.5 ليتر ومقترن بنظام نقل سرعة متغير مستمر (CVT) بدلاً من نظام نقل السرعة الأوتوماتيكي العادي ذو الست سرعات. و فيما يخص المستويات الأخرى، فسيبقى المحرك ذو الأربع إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مقترناً بنظام نقل السرعة الأوتوماتيكي من 9 سرعات. ويستطيع المحرك بسعة 1.5 ليتر أن يولد قوة 160 حصان بينما المحرك من سعة 2.0 ليتر يستطيع توليد قوة 250 حصان.

تعلق شيفروليه الكثير من الآمال على ماليبو 2019 الجديدة بالتحسينات والتعديلات التي أدخلتها منافسة بذلك الكثير من السيارات بما فيها سيارات الكروس أوفر التي ستشكل منافساً قوياً لماليبو. فهل ستتمكن ماليبو 2019 بهذه التحسينات والتعديلات من المضي قدماً والنجاح في خوض المنافسة في هذا السوق؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها