مفاجأة شيفروليه كامارو 2019 الجديدة بنسخة معززة بالتوربو

مفاجأة شيفروليه كامارو 2019 الجديدة بنسخة معززة بالتوربو

لطالما عرفت شيفروليه كامارو بكونها إحدى أشهر سيارات الكوبيه التي تتميز بأدائها العالي وتجربة القيادة المثيرة التي توفرها على الرغم من العديد من الإنتقادات التي وجهت إليها بسبب النقاط غير المرئية الواسعة والحجم الصغير للصندوق الخلفي. ولكن شيفروليه لا زالت تتابع مسيرتها في إجراء المزيد من التحديثات والتعديلات على هذه الكوبيه على الرغم من عدم مضي ثلاث سنوات على إطلاق الجيل الجديد منها.

ومؤخراً قامت شيفروليه بالكشف عن كامارو 2019 الجديدة وقد أجرت عليها بعض التعديلات والتحديثات لتتمتع بمظهر جديد كلياً والعديد من الميزات التقنية ايضاً. وجاءت التعديلات في تصميم الموديل الجديد من كامارو لتمنحها مظهراً أكثر جاذبية وأناقة بفضل التصميم الجديد للواجهة الخلفية والمصابيح الأمامية المزدوجة والتصميم الجديد لغطاء المحرك. ومن المفاجأت التي تم الكشف عنها أيضاً مع الموديل الجديد من كامارو هو إصدار مستوى جديد منها

 

توربو 1 إل إي

ستقوم شيفروليه في التحديثات الجديدة بإضافة النسخة توربو 1 إل إي (Chevrolet Camaro 2019 Turbo 1LE) إلى قائمة النسخ الموجودة من كامارو. حيث سيتم تجهيز هذه النسخة بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر مقترن بنظام نقل سرعة يدوي مؤلف من 6 سرعات، ويستطيع توليد قوة 275 حصان وعزم دوران 295 باوند فيت. وإضافة لذلك فقد منحت شيفروليه عملاءها إمكانية تجهيز هذا الموديل بشاسيه (هيكل) يمكن تعديله بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويمكن أيضا للسائق أن يختار بين وضع القيادة الرياضي (Sport driving mode) والوضع القيادة للسباقات (Track driving mode)، ناهيك عن تجربة القيادة المثيرة والمتميزة التي تستطيع منحها للسائق وذلك بسبب التحسينات التي تم إدخالها وخصوصاً حاضنة الجلب الخلفية الماصة للصدمات الأكثر صلابة والمخمدات المحسنة والصلابة الجانبية المعززة. أما النسخ الأخرى من كامارو 2019 الجديدة فهي في-6 1 إل إي (V6 1LE)، إس إس 1 إل إي (SS 1LE)، زد إل-1 1 إل إي (ZL1 1LE).

 

مميزات تقنية متطورة

ستتمتع كامارو 2019 الجديدة بالنسخة الأخيرة من نظام الترفيه والمعلومات ماي لينك (MyLink) المتوافق مع أحدث النسخ من التابليت والهواتف الذكية، كما وسيتم ربط هذا النظام بالخدمات السحابية لإضفاء المزيد من الخصوصية عليه وكذلك من أجل تحسين ميزتي التعرف على الأصوات والتجوال.

كما وقامت شيفروليه في الموديل الجديد من كامارو بالتخلص من نقاط الضعف التي كانت تعاني منها السيارة بمنحها نظام رؤية خلفية معززة بكاميرا ونظام تسجيل بيانات مطور ونظام التحذير من التصادم الأمامي. وستحصل النسخ القياسية من كامارو 2019 على شاشة لمس من قياس 7 بوصة بينما ستحصل النسخ الفخمة منها على شاشة من قياس 8 بوصة للتحكم بنظام الترفيه والمعلومات في السيارة.

ولم تقم شيفروليه حتى الآن بالكشف عن أي تفاصيل فيما يخص سعر كامارو الجديدة ولكن من المتوقع ألا يكون هناك زيادة كبيرة بالنسبة للسعر الحالي. وما ننتظره الآن هو رؤية فيما إذا ستتمكن شيفروليه كامارو الجديدة من لفت أنظار العملاء بعيداً عن منافسيها الأقوياء مثل سوبارو بي أر زد (Subaru BRZ) ومازدا إم إكس-5 (Mazda MX-5) وفورد موستانج (Ford Mustang)، فهل ستستطيع هذه التعديلات والتحسينات التي ستتمتع بها كامارو الجديدة من تحقيق الأفضلية والتميز في السوق وتحتفظ بالسحر والجاذبية والسمعة الذي حققه الإصدار السابق منها؟ يمكنك مشاركتنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها