مرسيدس سي ال اس بحلتها الجديدة

مرسيدس سي ال اس بحلتها الجديدة

مرسيدس CLS الجديدة تظهر إلى النور فى 2018

ستشق مرسيدس بنز CLS طريقها الجديد إلى الأسواق بحلول العام المقبل، مع توقعات أن يُكمل الموديل الجديد ميراث الفخامة لخليفته، وستكون السيارة الصالون ذات الأربع أبواب مزودة باناقة السيارات ثنائية المقعد، وقد استمدت السيارة قوامها من الفئة E والذى يمنحها المزيد من الخفة والطول والاتساع عن ذى قبل.

ومع التطورات الملحوظة التى سيتمتع بها خليفة CLS الجديدة، فسوف يدعم مكانة الفئة E المجددة والتى اجتاحت العالم بشكل عاصف هذا العام، وقد كشفت مصادرنا السرية أن تصميم السيارة قد تطور بشكل كبير ليمهد الطريق لتصميم أكثر أناقة لا يقل عن التصميم السابق. كما سيتم تزويد السيارة ببعض خصائص القيادة المستقلة والتى تجعل من قيادتها تجربة قيادة مليئة بالمتعة.

وتشير بعض التكهنات إلى إحتمالية تغيير المحرك إلى محرك 6 سليندر ليحل محل المحرك V-6 والذى مثل حجر الاساس فى صعود موديل CLS، بينما يتوقع عدد من الخبراء أن يتخلى عمالقة السيارات عن نسخة الواجن، فيما يتكهن البعض الأخر أن المصمم سوف يقوم بتغيير الشكل الخارجى والفرامل لوضع المعايير للجيل التالى من السيارات

ويُعتقد أن مرسيدس ستقوم بتقسيم علامتها التجارية CLS لتمهد الطريق إلى تطوير سيارة صالون بأربعة أبواب والتى يتم تطويرها من قبل AMG. وسيتم إعادة تسمية السيارة لتصبح CLE،  ولكن حتى الأن فلا يوجد تأكيد رسمى على ذلك. ومع الظهور الأول الرسمى للسيارة العام القادم سوف يساعد على إنهاء التكهنات والتوقعات. وحتى ذلك الوقت فدعونا لا نبالغ فى التمنى!

مزيد من الصور في الاسفل

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai