فورد موستنج GT 2018

فورد موستنج GT 2018

 

كعادتها لا تُخيب فورد الأمال، فالجيل السادس من موديل موستنج GT 2018 والذى كما يبدو من أسمه لا يحمل أى أخطاء، ويحظى بمحرك مدهش  2.3 ليتر EcoBoost و محرك اخر 5 ليتر  V8 تعد هذه من أقوى سيارات فورد حتى الأن.

وبتصميمها الداخلى المخصص كليا والذى يتضمن شاشة ملاحة إلكترونية 12 بوصة مع تطبيق تتبع يجعلك تحدد ماذا تريد أن ترى على الطريق حتى ألوان العدادات، وعصممت جلة قيادة من الجلد الفاخر، مع القدرة على التحكم فى درجة حرارة المقاعد الأمامية المكسوة بالجلد لتحقيق أكبر قدر من الراحة فى التحكم فى الطقس

الطراز الجديد يعد بحق تحفة للانظار وخاصة مع الوان 2017 الجديدة مثل البرتقالى المعدنى Orange Fury Metallic Tri Coat وكونا الأزرق Kona Blue. ومع غطاء محرك السيارة المنخفض ذو الفتحات المعتادة، فتتميز موستنج بمظهر لا يقارن.

بالإضافة إلى ذلك، فيتمير الطراز الجديد بوجود نظام ملاحة ذكى يعمل بالصوت وشاشة تعمل باللمس مع قدرة على تكبير الصورة وتقريبها.

وبالنسبة للأمان، فسواء كان للسائق أو للركاب أو المشاة، فتأتى فورد دائماً فى المقدمة، ولا يوجد اختلاف هذا العام، فطراز موستنج GT 2018 يحتوى على نظام لاكتشاف المشاة بالإضافة إلى نظام أخر لمراقبة النقط العمياء.

أما التصميم الخارجى، لا ينقصه شيء، وخاصة مع المصابيح الليد المسحوبة ومخارج العادم الرباعية واللذان يوفران مظهر مبهر للسيارة.

ولكن فى تصورنا فإن أفضل مزايا طراز موستنج GT 2018 هو نظام MagneRide Damping System  والذى يوفر تعديل سريعة للاضاءة مع الظروف المختلفة وفى وقت يماثل الف مرة للثانية الواحدة ...نعم بما يعادل 60 الف تعديل فى الدقيقة الواحدة

بصفة عامة، ومرة أخرى..... فإن فورد لم تخيب الأمال.

المزيد من الصور بالاسفل

Note: Click on the image to expand

Ford Website

Buy and Sell cars in Dubai