مزاد علني لسيارات الفيرراري احتفالا بمرور 70 عام على انشاء الشركة

مزاد علني لسيارات الفيرراري احتفالا بمرور 70 عام على انشاء الشركة

لعشاق سيارات فيرارى استعدوا! فبمناسبة احتفال فيرارى بعيدها السبعين هذا العام، تستعد شركة RM Sotherby’s لمزادات السيارات الكلاسيكية لطرح مزاد ضخم بعنوان "المزاد الأكثر تأثيراً فى تاريخ المزادات في العالم والذى سيتم عقده فى الثامن من سبتمبر فى مصنع فيرارى فى مارانيلو بإيطاليا.

وكما وعدت RM Sotheby’، فإن المزاد سيكون بمثابة جنة لمحبى سيارات الفيراري حيث سيتم عرض مجموعة من أقيم سيارات الفيرارى وأكثرها طلبا على وجه الأرض.

وقد صرح Rob Myers  المدير التنفيذى ومؤسس بيت المزادات " نحن فى RM Sotheby’s لا نتوانى عن بذل كل جهد لتزويد عملائنا بتجربة لا تُنسى" وأضاف "أن شراكتنا مع فيرارى ما هو إلا إنعكاس لهذه الجهود الكبيرة، فبالنسبة لهواة ومحبى اقتناء السيارات، فإن هذا المزاد يمثل حدث استثنائى وبمستوى عالمي، وربما يكون أكثر المزادات التى تم عقدها تأثيراً".

ولا يوجد شك أن RM قد نجحت فى حفر أسمهما ومكانتها، فقد نجحت فى تحقيق مبيعات أكثر من أى بيت مزادات أخرى، كما أنها تتباهى بكونها الجهة التى استطاعت بيع 4 من أصل أكثر 10 سيارات فيرارى قيمة تم بيعها فى مزاد عام.

ويشهد التاريخ عن الشراكة الرائعة التى تم إبرامها بين RM Sotheby’s وفيرارى، حيث اجتمعا فى مناسبات عديدة فى الماضى، ليحققا رقم قياسياً من خلال مزادات ‘Leggenda e Passione’ التى تم عقدها خلال الفترة 2007-2009 فى مصنع فيرارى مارانيلو بإيطاليا، والتى لم تؤدى فقط إلى تقوية وتعزيزعلاقتهما ولكم أيضاً أسهمت فى بناء خبرة RM’s.

واستمر هذا الثنائى فى تقوية علاقتهما، ففى ديسمبر 2016، تم عقد مزاد خيرى على LaFerrari نادرة فىFinali Mondiali بدايتونا. و التي تم بيعها بسعر قياسي 7 مليون دولار

وبالمثل، فهذا المزاد سيكون اضخم و اقوى من جميع النواحي، ولذلك إذا كنت تبحث عن امتلاك تحفة من تحف فيرارى، فإن الأسابيع القادمة يمكن أن تكون فرصتك الذهبية لتجد لنفسك ما كنت تبحث عنه.

Note: Click on the image to expand

RM Sotheby's

Buy and Sell cars in Dubai