تاخذ اودي خطوة جديدة نحو المستقبل بتكنولوجيا الذكاء الصناعي الجديدة

تاخذ اودي خطوة جديدة نحو المستقبل بتكنولوجيا الذكاء الصناعي الجديدة

تتالق أودى هذه المرة بموديل A8 لعام 2018، فالموديل السيدان الأكثر فخامة من أودى عملاق السيارات من المتوقع أن يظهر فى الأسواق بحلول الخريف، وهناك الكثير من الأسئلة التى تدور حول هذا الموديل وما إذا كان يوفر قوة استثنائية؟ والإجابة هى نعم بالإضافة إلى ما يوفره من مستويات عالية من الأناقة مع الحرص على توفير قدر كبير من الراحة لمستخدمى السيارة، لكن الأهم هو حجم التكنولوجيا المذهلة التى تتمتع بها السيارة مما يُكمل من منظومة القيادة الرائعة لهذه السيارة.

وقد أخذت السيارة خطوات واسعة تجاه نظام القيادة الذاتى الشامل المعروف باسم ‘Audi AI Traffic Jam Pilot’، وهو النظام المتقدم الذى يسمح بالتحكم فى السيارة أثناء السير فى مرور بطئ بسرعة تصل إلى 37.3 ميل فى الساعة (60 كم/الساعة)، حيث يستخدم النظام الذكاء الصناعى فى مراقبة تسارع السيارة والسيطرة على عجلة القيادة ونظام المكابح، وهو ما يسمح للسائق برفع يده عن عجلة القيادة والحصول على قسط من الراحة.

واذا أخذنا نظرة أكثر عمقاً فى مميزات السيارة الاتوماتيكية، سنُدرك أنه لا حاجة  لوجود قائدة للسيارة، حيث تقوم بركن نفسها ذاتياً كما يُمكنها من الخروج من أماكن الأنتظار، والجزء الأفضل هو أن هذه السيارة الرائعة يمكن التحكم فيها من خلال تطبيق على الهاتف الذكى.

وقد تم تزويد السيارة بأحدث منتجات الجيل الرابع من الأناقة فى التصميم الداخلى ليشبه صالة فخمة مع تحسين المساحة الداخلية لمقصورة السيارة.

كما توفر المقاعد الجلدية الفاخرة خدمة المساج للجالسين مع مساند مريحة للرأس. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة أودى A8 للعام 2018 مجهزة بكل ما يجعل المقعد مجهز للاسترخاء، فالراكب يمكنه إجراء مكالمات تليفويونية والتحكم فى إضاءة السيارة من خلال شاشة الأوليد OLED والتى تقع في وسط مسند الذراع الخلفي.

وستستقبل الأسواق الأمريكية السيارة مجهزة بقوة 460 حصان ومحرك 4 ليتر turbocharged V8،  فاستعد من الأن لاستقبال هذا السيارة الثورية هذا الخريف.

Audi