BMW X7 2018

BMW X7 2018

الفئة X  

تعتبر الفئة X من السيارة بى أم دبليو هي الفئة المثالية لمن يرغب في الحصول على تجربة قيادة استثنائية تمتزج فيها المتعة والأمان والراحة والأناقة في نفس الوقت. فالفئة X تعتبر من أفضل الخيارات للتمتع بمزايا كل من السيارة العادية والجيب ذات الدفع الرباعي في ذات الوقت. وتعتبر الفئة X هى أفضل السيارات مبيعاً لبي أم دبليو سنوياً.

الفئة 7 X  

تعتبر الفئة X7 هى سيارة من الفئة السابعة وتم تصميمها فى صورة سيارة رياضية SAV، حيث تنافس الفئة X7 كل من مرسيدس بنز GL/GLS وأودى Q8 القادمة وكذلك كل من رانج روفر وكاديلاك إسكاليد، ولينكلون نافيجتور.

وقد تم اطلاق بى أم دبليو X7 لأول مرة هذا العام. حيث تم الإعلان فى 2014 أن الطرح الأول للسيارة سيكون فى 2018 وبمميزات تفوق فئات X1 و  X2 و X3 و X6 الرياضية، وعلى غرار X5 سيتم تجميع X7 فى جنوب كارولينا.

الفئة 7 X للعام 2018

منذ الإعلان عن قدرات وامكانيات السيارة بي أم دبليو X7 للعام 2018، وعشاق الفئة X لا ينفكون عن الإشادة بها، حيث تُجمع الأراء أن هذا الموديل هو أفضل موديل سيارة رياضية انتجتها BMW حتى الأن.

بنية السيارة: تتمتع السيارة بي أم دبليو X7 للعام 2018 ببنية تعتمد على أكبر قوة دفع خلفي وبالإضافة إلى ذلك فتتمتع بقوة دفع رباعي، كما ستتميز السيارة X7 بوسائل اتصال متقدمة، حيث ستتضمن أنظمة للترفيه ومساعدة السائق، ولا تعتبر السيارة X7 موديل 2018 سيارة جيب ولكن كل من يراها سيتعامل معها على أنها كذلك بالفعل.

محرك السيارة: من المتوقع أن يكون محرك السيارة بي ام دبليو X7 للعام 2018 طبق الأصل لمحرك الفئة السابعة، وسيكون لديك الاختيار بين محرك 6 سلندر ديزل وبنزين او محرك 8 سلندر مع وجود احتمالية العمل كسيارة هجينة، ولاحقاً سيتم تطوير محرك V12 مع X7M variant والذي من المحتمل استخدامه مع محرك 8 سلندر تربو كما فى موديل M5 saloon.

سرعة السيارة: عندما نتحدث عن أي سيارة فإن سرعتها هو أكثر الأسئلة التى تواجهنا، وبالنسبة لسرعة سيارة X7 للعام 2018 والتى تبلغ 155 ميل فى الساعة بتسارع يبلغ 1-60 ميل في الساعة خلال 7 ثوان والذي يعد مستوى طبيعي في مواجهة المنافسين.

تصميم السيارة الداخلي: أعلنت بي ام دبليو أن موديل الفئة X7 للعام 2018 سيكون الأكثر فخامة بين كافة السيارات الرياضية التى أطلقتها الشركة. ويقال أن التصميم الداخلي للسيارة سيكون مماثل لتصميم الفئة السابعة، وهو ما يعنى تقديم تجربة قيادة غير محدودة للمستخدمين، فنظام I-drive system– سيسمح بالتحكم فى نظم الترفيه بحركة يد فى الهواء، كما سيتم تطعيم السيارة من الداخل بالجلد والخشب.

 

السعر والإطلاق: من المتوقع أن تُطلق بي ام دبليو الفئة X7 فى عام 2017 فى معرض فرانكفورت للسيارات فى سبتمبر المقبل بالتزامن مع الفئة الثالثة والفئة الثامنة. ونتوقع أن يظهر موديل الستة سلندر بسعر 65 الف دولار والموديل الهجين على الاقل بنحو 70 الف دولار.

الصور من bmwblog