(BMW Z4 )الجيل الجديد من

(BMW Z4 )الجيل الجديد من

أطلقت بي أم دبليو صور تشويقية لموديلها الجديد  Z4 والذي تم بنائه على هيكل رياضي تم تصميمه بواسطة كل من بي أم دبليو وتويوتا. حيث ستتشابه تويوتا سوبرا الجديدة مع بي أم دبليو Z4 من الناحية الميكانيكية. وهو الأمر الذي ينتظره كل من محبى تويوتا وبى أم دبليو، حيث من المتوقع أن تكون  السيارة أكثر سرعة وأخف وزناً من سابقاتها.

وإذا تحدثنا عن المحرك،  فهناك نوعين، محرك 2 لتر 4 سلندر إلى محرك 3 لتر straight six ones، وسيكون النموذج المبدئي sDrive20i وبقوة تقترب من 200 حصان، وقد أظهرت الصور التشويقية تصميم متميز وفريد،  حيث تم رفع الشبكة الأمامية الشهيرة للسيارة بي أم دبليو والمصابيح الأمامية المزدوجة للأعلى مقارنة بالتصميم الحالي. كما أن الفتحات الكبيرة فى الجانب الأمامي للسيارة تزيد من جراءة التصميم وأناقته. وأيضاً فأن الرفارف الخلفية منفوخة  لإبهار محبي التصميمات الرياضية       

وبما أن أهم ما فى أي سيارة رياضية هو سرعتها، فيحب أن تكون سرعة السيارة وتسارعها مثير للدهشة، ولذلك فمن المتوقع أن تكون السرعة القصوى للسيارة بي أم دبليو Z4 هو 155 ميل فى الساعة ويبلغ تسارعها من 1-60 ميل في خلال 5 ثواني فقط.

والشئ الذي يهمك عند شرائك لسيارة هو سعرها، ولذلك يجب أن يكون سعر السيارة فى متناول اليد، ويبلغ السعر التقديرى للسيارة بي أم دبليو Z4  نحو 35 الف استيرلينى.

ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة فى الأسواق فى صيف 2018.

اضغط على الصورة لتكبيرها