اوستن مارتن تعطى فانكويش تصميم شوتينج بريك وتطلق طراز زاغاتو سبيدستر

اوستن مارتن تعطى فانكويش تصميم شوتينج بريك وتطلق طراز زاغاتو سبيدستر

كشف عملاق السيارات الفاخرة البريطاني اوستن مارتن عن الموديل الجديد من فانكويش زاغاتو سبيدستر Vanquish Zagato Speedster والذي حصلت على تصميم شوتينج بريك Shooting Brake الرياضي المتميز لتنضم إلى موديلات الشركة الفولانت والكوبيه.

وتستمد فانكويش زاغاتو سبيدستير قاعدتها الأساسية من استون مارتن فانكويش، وتقدم السيارة تصميم رائع مكشوف بدون سقف والذي يتناسب مع سيارة رياضية بهذه القدرات.

وقد تم تزويد فانكويش زاغاتو سبيدستير بمحرك 5.9 لترV12  والذي ينتج قوة تعادل 580 حصان. ويستخدم ناقل حركة III Touchtronic  ويسجل المحرك تسارع من 0-100 كم خلال 3.5 ثانية.

وتظهر فانكويش زاغاتو سبيدستير بفوانيس شبورة ثنائية Twin Fog Lights  فى المقدمة، وعلاوة على ذلك فقد تمت إعادة تصميم مقدمة السيارة وتغيير شكل المصدات  Fenders  والعتب Rockers.  ومن جانب أخر تظهر خلفية السيارة بشكل مختلف حيث تبدأ من المقاعد ليكشف عن أناقة السقف المزدوج للسيارة.

وما يعطى خلفية السيارة لمسات نهاية أروع هو وجود الفوانيس (بليد) ذات الذيل المستوحاة من شكل البركان. وقد تم تجهيز هيكل السيارة من الكربون مثل بقية سيارات عائلة فانكويش زاغاتو.

ويعد التحديث الأخير لفانكويش زاغاتو ومع تصميم شوتينج بريك الذى صرحت استون مارتن أنه سيحتفظ بنظام المقعدين لتظل عمليا سيارة من فئة GT (سيارة رياضية وفارهة فى الوقت ذاته).

وسيتم انتاج عدد محدود من Zagato حيث من المتوقع أن يتم إنتاج 325 سيارة من طراز فانكويش، وهذا ليس جديد عن الشركة التي أنتجت 99 كوبيه و99 فولناتس. على العكس، هناك 28 نموذج سيتم صنعها من سبيدستير، حيث سيتم انتاج 99 سيارة من الشكل الجديد (شوتنج بري) بداية من 2018.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai