تسريبات عن بى أم دبليو (X4 2018) الجديدة كلياً

تسريبات عن بى أم دبليو (X4 2018) الجديدة كلياً

ظهرت بعض التسريبات عن السيارة بى أم دبليو X4 2018 الجديدة كليا، والتي تكشف عن بعض تفاصيل الجيل الجديد من السيارة X3 الكوبيه  ذات الدفع الرباعي Coupe-SUV.

وليس من الغريب أن تستمد X4 واجهتها من السيارة X3 الجديدة كلياً التى تم إطلاقها مؤخراً، والتي تتميز بريش مقدمة ضخمة مع غطاء سيارة أمامي منفوخ أكثر ويتميز بجراءة أكبر. لكن المفاجأة أن مصابيح السيارة الأمامية لن تحصل على النموذج الجديد من الاضاءة السداسية التى تحمل توقيع بى أم دبليو.

وقد تم إعادة تشكيل جانبي السيارة بشكل طفيف كما شهد الجزء الخلفي تعديلات تساعد على الظهور بمظهر أكثر نشاطاً وجراءة، ويكمل من أناقة الباب الخلفي مصابيح ليد خلفية أحدث وأكثر أناقة ورقياً.

أما بالحديث عن قوة السيارة، فالسيارة تعد نقلة هامة فى مجال التكنولوجيا الهجينة، حيث من المتوقع أن تحصل X4 الجديدة على محرك 2.0 لتر 4 سلندر يعمل البنزين بالإضافة خاصية استخدام الكهرباء  المستمدة من النموذج المطبق فى السيارة الصالون 330e، ومن المتوقع أن تبلغ الطاقة المولدة من السيارة X4 ما يعادل 249 حصان.
وكانت الشركة بى أم دبليو قد شهدت عاماً مثمراً العام الماضي حيث نجحت فى بيع ما يقرب من 60 الف سيارة من X4، وبالرغم من كونه معدلاً بسيطاً بالنسبة لحجم للشركة، ولكنه يعد أداء جيداً مقارنة بالعام 2015 والذي سجل ارتفاعاً بنحو 5.5%. 
وسوف تُمثل السيارة X4 الجديدة كلياً ثورة فى مجال سيارات الدفع الرباعي، حيث من المتوقع أن يُنتج عملاق السيارات الألمانية خمسة نماذج جديدة بحلول 2019، كما من المتوقع أن تُجري الشركة إحلالاً للموديلات الحالية من سيارات الدفع الرباعي X3 و X4وX5.

 

اضغط على الصورة لتكبيرها