نيسان تطلق السيارة 370Z الجديدة بتطويرات طفيفة

نيسان تطلق السيارة 370Z  الجديدة بتطويرات طفيفة

أجرت الشركة اليابانية نيسان تعديلات طفيفة على سيارتها المتميزة  370Z  لتعلن عن ظهور النسخة المتطورة من السيارة، حيث حظت السيارة الكوبيه الرياضية بعض التعديلات فى التصميم الخارجي بالإضافة إلى بعض التعديلات الميكانيكية.

وبالنظر إلى التصميم الخارجي، فقد قامت الشركة بإضافة مقابض الأبواب المظللة الجديدة بالإضافة إلى موزع هواء سفلي (Diffuser)، كما قام عملاق السيارات بجهود كبيرة تجاه تعزيز المظهر الرياضي للسيارة 370Z؛ حيث تتميز السيارة بمصابيح أمامية ضبابية مع مصابيح ذيل كمعيار أساسي. كما ستستخدم السيارة مجموعة إطارات مصممة حديثا  بمقاس 19 بوصة.

وما يلفت انتباهنا في التصميم الداخلي، هو االشاشة التي تعمل باللمس ذات السبع بوصات التي تعرض نظام الملاحة SAT-NAVIGATION ، وشاشة لكاميرا الرؤية الخلفية، بالإضافة إلى مشغل دي في دي. (نعم، ما قرأته صحيح!) فإضافة مشغل دي في دي  لسيارة رياضية ذات بابين هو أمر مفاجئ بالفعل.

أما بالنسبة للتعديلات الميكانيكية التي لاحظناها فى 370Z المعدلة فتأتي فى مقدمتها الدبرياج clutch  ذو الأداء المتطور من قبل EXEDY، ومع ذلك فإنه من المعلوم أن الدبرياج يمكن الاستفادة منه فى السيارات ذات الناقل اليدوي فقط وسيساعد فى تلبية تخفيض السرعة downshift  بصورة دقيقة بالإضافة إلى تقليل المجهود الذي يقوم به السائق فى استخدام الدواسة.

ومن المتوقع أن يبلغ السعر الخاص بالسيارة 29,185  جنيه إسترليني مع استخدام نفس المحرك V6 سعة 3.7 لتر والذي يُطلق طاقة تقدر بنحو 323 حصان وهى أكبر بكثير من النموذج السابق، وتأتي السيارة ذات الدفع الخلفي بخيارين إما ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو ناقل حركة أوتماتيكي ذو 7 سرعات.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai