الاستعداد لبدء انتاج بي أم دبليو الفئة الثامنة كوبيه

الاستعداد لبدء انتاج بي أم دبليو الفئة الثامنة كوبيه

ونحن في انتظار مفاجأة جديدة من بي أم دبليو، يخطط عملاق السيارات لأحداث طفرة في الفئة الثامنة الشهيرة، وبالرغم من أن الاتجاه يسير نحو إطلاق السيارة ببابين ولكن هناك بعض التكهنات حول إحتمالية إضافة طراز Gran كوبيه ذو أربعة أبواب أيضاً.

وقد انتشرت هذه الشائعات من مدونة بي أم دبليو نفسها والتي أكدت علي أن الفئة الثامنة Gran الكوبيه ستظهر في الأسواق في نهاية 2019 وستخطو علي خطي الفئة الثامنة كوبيه. حيث تخطط الشركة لاطلاق العنان للفئة الثامنة والتي لن تتضمن طراز الكوبيه فقط ولكن أيضاً طراز M8 وطراز ذو سقف قابل للطي أيضاً. ولذلك فمن المتوقع إلا تكون السيارة Gran كوبيه من الفئة الثامنة مجرد موديل كوبيه عادي.

وتستمد  السيارة شخصيتها من طراز الفئة الثامنة الذي يتميز بالطول والاتساع والرسوخ، كما أن نظام CLAR الخاص بالسيارة بي أم دبليو والذي تم تصميمه في البداية من أجل الفئة السابعة في عام 2016، سوف يساعد علي جعل الفئة الثامنة من السيارة بي أم دبليو تتمتع بسلسلة من المقاييس التي تحافظ علي وزنها. ومن المقترح أن تشمل السيارة علي محركات V-8 و V-12 كبديل، ومع ذلك فإحتمالية إضافة تكنولوجيا هجينة لا يبدو مستبعداً.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج الفئة الثامنة في 2018 وستظهر في الاسواق في 2019. وإذا أثبتت مصادرنا السرية دقتها، فإن الفئة الثامنة Gran الكوبيه سوف تظهر بحلول الربع الثالث من 2019.

اضغط على الصورة لتكبيرها