بي أم دبليو X7 IPerformance اكس 7 اي بيرفورمنس مفهوم جديد لقوة الكروس أوفر

بي أم دبليو X7 IPerformance اكس 7 اي بيرفورمنس مفهوم جديد لقوة الكروس أوفر

استعد لمفاجأة بي أم دبليو الجديدة، X7 iPerformance اكس 7 أي بيرفورمنس، الكروس أوفر التي تكشف عن ملامح الفئة X7 الجديدة، وهذه الكروس أوفر الرائعة تأتي مزودة بنظام الدفع الجديد eDrive كما سيتم تزويدها بمحرك بنزين ثنائي تربو.

وقد استلهمت السيارة الفخامة من الفئة السابعة الفاخرة، حيث ستكون السيارة X7 أكبر سيارات بي أم دبليو وأكثرها فخامة في فئة الكروس أوفر، كما ستعرض تلك السيارة مفهوم التصميم المتوقع في طرازات X المستقبلية من بي أم دبليو.

ولزيادة جاذبية السيارة تجاه عملائها المحتملين، فإن مقصورة X7 iPerformance تسيطر عليها الألوان الدافئة والخامات الفخمة، كما يساعد السقف البانورامي الزجاجي الضخم علي تحسين الشعور بالتصميم الداخلي. وبالنظر إلي الداخل بتفصيل أكثر، سوف نجد ثلاث صفوف من المقاعد الثنائية مغطاة بجلد برونزي زيتوني داكن مع لمسات ذهبية، مما سيؤدي مساحة الجلوس.

 

وقد زودت الشركة كل كرسي من كراسي السيارة بنظام مخصص للمعلومات والترفيه الذي يمكن التحكم فيه بحركة الأيدي دون لمس، كما تم التركيز علي التابلوه حيث تم تزويده بتصميم مركزي للكونسول، وشاشة 12.3 بوصة ونظام للمعلومات والترفيه باللمس. كا سيجذب عينيك الكريستال الزجاجي الخلفي، وأزرار التحكم iDrive والازرار المتعددة الوظائف.

ابق مستعداً لتغطية أكبر سنأتي لك بها عن الضجة التي ستحدثها بي أم دبليو X7 iPerformance في معرض فرانكفورت هذا الأسبوع.

Note: Click on the image to expand

Buy and Sell cars in Dubai